رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تفاصيل المكياج الثابت الذي ظهرت به ياسمين عبد العزيز.. سعره وصل لـ5600 جنيه

كتب: آية أشرف -

11:39 م | السبت 11 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز

لا تزال الفنانة ياسمين عبد العزيز محل حديث الفتيات عب حساباتهن، والمجموعات السرية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي، عقب وعكتها الصحية الشهيرة.

ما بين التعاطف مع الحالة الصحية التي مرت بها ياسمين عبد العزيز، وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، كان هناك فريق آخر يتساءل عن سر ثبات المكياج رغم بكائها، وعدم إفساده.

خبيرة التجميل تكشف سر وأنواع المكياج المستخدمة

وكشفت خبيرة التجميل دينا ديمتري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن العلامات العالمية التي لجأت لها في استخدام مستحضرات التجميل، ما بين كريم الأساس لمكياج العيون، وحتى أحمر الشفاه.

وبالبحث عن أسعار المستحضرات العالمية الشهيرة التي استخدمتها خبيرة التجميل، لـ ياسمين عبد العزيز وجد أن سعرها وصل إلى 5600 جنيه مصري، حسب الموقع الرسمي الكل براند مستخدم في المكياج الثابت للفنانة.

أساس البشرة في البداية

خطوة بخطوة بدأت خبيرة المكياج، بتأهيل بشرة الأخيرة لاستقبال مستحضرات التجميل، لتبدأ بوضع  برايمر من علامة «Natasha Denona» الذي يصل سعره إلى 35 دولار، أي ما يعادل 550 جنيها، ثم بفرد كريم الأساس على الوجه، لتغطيته كاملًا، والتي اختارته من Armani Beauty، ويصل سعره إلى 64 دولارا، وهو مايعادل 1000 جنيه مصري، ثم تثبيته بالبودر الشهيرة من Huda Beauty، وتصل سعرها إلى 35 دولار، أي مايعادل  550 جنيه مصري.

ولم تهمل دينا ديمتري، استخدام الكونسيلر، لتغطية الهالات السوداء أسفل العين، من Marc Jacobs ، والذي جاء سعره بـ 39 دولارا، ما يعادل 600 جنيه مصري.

ثم لمسة نهائية للوجه، من خلال استخدام بودرة Charlotte Tilbury، بسعر 45 دولارا، أي 700 جنيه. 

مكياج العيون كحل ثابت رغم البكاء 

وعن الكحل، الذي حير الفتيات لثباته رغم البكاء، اختارت خبيرة التجميل الشهيرة، كحل Makeup Forever، الذي يصل سعره إلى 18 دولارا أي ما يعادل 282 جنيها مصريا، مع إطالة وتكثيف الرموش، بماسكارا Huda Beauty، ويصل سعرها لـ27 دولار، ما يعادل 424 جنيها.

أحمر شفاه ثابت طيلة الحلقة 

وعن أحمر الشفاه الثابت، كشفت خبيرة التجميل عن حيلة الوصول لهذا اللون الثابت، فقامت بتحديد الشفاه، باستخدام قلم من Makeup Forever، الذي يصل سعره إلى 20 دولارا، أي ما يعادل 300 جنيه، ثم مزجت لونين من أحمر الشفاه، جاء الأول من  MAC، بسعر  21 دولارا أي ما يعادل 330 جنيها، وآخر من دار Tom Ford، ويصل سعره إلى 55 دولارا، أي ما يعادل 860 جنيها.