رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة لغة جسد تحلل ظهور ياسمين عبدالعزيز بعد وعكتها الصحية: «مش زي باقي الستات»

كتب: ندى نور -

11:33 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

خبيرة لغة جسد تحلل شخصية الفنانة ياسمين عبد العزيز

كشفت رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد،عن طبيعة شخصية الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن حلت في أول ظهور لها، بعد وعكتها الصحية، ضيفة الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، الجزء الأول، أمس، والجزء الثاني من الحلقة يعرض اليوم بحضور زوجها أحمد العوضي، قائلة إنها من الشخصيات المرحة ومفرطة الحركة والمشاعر، متابعة: «هذه الشخصيات عند تعرضها للتعب يغلب عليها حالة من التمرد، وذلك بسبب طبيعة شخصيتها التي لا تتحمل الهزيمة». 

وعلى الرغم من الوعكة الصحية التي مرت بها الفترة الأخيرة والتي تحدثت عنها في ليلة، أمس، عن طبيعة مرضها الذي صاحبها منذ عمر 16 عامًا، وهو ما يطلق عليه «chocolate cysts» أو ما يطلق عليه أكياس الشوكولاتة، وهو كما ذكرت عبارة عن أكياس تنتشر عند السيدات والفتيات، خضعت بسببها لخمس عمليات، إلا أنها تعرضت لخطأ أثناء إجراء عمليتها وهو حدوث «خرم في القولون» أدى إلى المضاعفات التي حدثت لها، إلا أنها حرصت على الظهور بشخصية مرحة غير عابئة بالأزمة الصحية التي مرت بها.

أوضحت «السعيد» أن الفنانة ياسمين عبد العزيز طبيعة شخصيتها لا تحب الدراما وأن تعيش في مأساة، ويظهر ذلك بوضوح أثناء الضحك وهي تتحدث عن مرضها، «شخصية مش بتحب النكد».

واختتمت حديثها بأن الفنانة ياسمين عبد العزيز استنفذت طاقتها فيما حدث لها، وتحاول مجددا الرجوع مرة أخرى لشخصيتها المرحة العاشقة للفرحة.

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الجمعة، إذ تحدثا عن تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.