رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد العوضي عن حالته خلال فترة مرض ياسمين عبد العزيز: «كنت متحطم»

كتب: محمد عزالدين -

10:30 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، قائلا: إنه رجع لأصل موضوع المسلسل، لاستخدام هذه المصطلحات الشهيرة في المسلسل، لأن الشخصية التي يقوم بها شعبية «شخصية جدعة وابن بلد، وأنا من عين شمس».  

العوضي: فخور إني من منطقة شعبية

وأضاف «العوضي»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم، «أنا من عين شمس، ودايما بفتخر إني من منطقة شعبية، ومن الأولى أعمل شخصية ابن البلد والجدع، حتى وإن خارج عن الأصول لكن يعرف الأصول ودة اللي أبرزته في كلامي، زي على الله حكايتك».

وتابع: «كلامي في المسلسل اتحس في الشارع، ودة نتيجة طالع من بيئة شعبية ودة فخر ليا».

وعن رسالته للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال مرضها في المستشفى، قائلا: «الضعف خلقه ربنا في كل بني آدم، ومفيش أكتر من أن شريك حياتك تبقى عاجز إنك تساعده، موقف يبقى البني آدم ضعيف فيه، أنا كنت محطم في الوقت دة».

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الجمعة، حيث تحدثا عن تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

روى الفنان أحمد العوضي جانبا من حياته الزوجية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: «خناقتنا أكشن جواها خناقة مش خناقة فيها أكشن».

وتعتبر هذه الحلقة هي الجزء الثاني من لقاء أجرته «الشاذلي» مع ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عودتها من الخارج، عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث أكدت أنها مصابة بمرض تكيس المبايض منذ سن 16 سنة، وكانت تخضع لعملية جراحية في المستشفى، ولكنها تعرضت لخطأ طبي، أدى إلى هذه الأزمة، موضحة أن دعاء جمهورها ساهم في تحسن حالتها.

وعقب إذاعة الجزء الأول من اللقاء حققت مقاطع الفيديو منه ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب، واحتل اسمها قائمة الأكثر انتشارا «التريند»، على السوشيال ميديا ومحرك البحث العملاق «جوجل».