رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

منى الشاذلي تحرج ياسمين عبد العزيز: «حد لاحظ رقتها وهي بتتكلم عن العوضي؟».. فيديو

كتب: نعيم أمين -

10:45 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

لاحظت الإعلامية منى الشاذلي، تغير نبرة صوت الفنانة ياسمين عبد العزيز عندما تحدثت عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وعملهما معًا في مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

تغير نبرة صوت الفنانة ياسمين عبد العزيز

جاء ذلك خلال استضافة الإعلامية منى الشاذلي، للفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في برنامجها «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الخميس.

وكانت ياسمين عبد العزيز تتحدث عن عملهما معًا في مسلسل «اللي مالوش كبير»، وسبب رفضها للعمل مع زوجها خوفًا من اندلاع مشاجرات بينهما، إلا أن نبرة صوتها تغيرت، فقاطعتها منى الشاذلي قائلة: «حد خد باله من الرقة دي غيري!»، لترد عليها: «لا أنا مش رقيقة معاه».

تفاصيل أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، في لقاء حققت مقاطع الجزء الأول منه ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب، واحتل اسمها قائمة الأكثر انتشارا «التريند»، على السوشيال ميديا ومحرك البحث العملاق «جوجل».

وسردت تفاصيل الوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، ودخلت نوبة من البكاء على الهواء عندما تذكرت تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها، مؤكدة أنهم كانوا يجهزون لها التربة استعدادًا للدفن، موضحة أن وعكتها الصحية جعلت حالتها النفسية تسوء للغاية، لدرجة أنها طلبت الموت من أجل الراحة.

وشددت على أنها مصابة بمرض تكيس المبايض منذ سن 16 سنة، وكانت تخضع لعملية جراحية في المستشفى، ولكنها تعرضت لخطأ طبي، أدى إلى هذه الأزمة، موضحة أن دعاء جمهورها ساهم في تحسن حالتها، قائلة: «لغاية ما جه يوم عرفة، الناس كلها دعت لي، بعد عرفة بقيت بنى أدمة تانية، طلعوني من العناية المركزة وبقيت بعرف أتكلم، ردت فيا الروح، كنت واحدة بموت، وربنا سخر الناس تدعيلي».