رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«فاهمة حاجة».. استشاري يكشف سبب «لزمة» ياسمين عبدالعزيز: «فقد ثقة بالنفس»

كتب: آية أشرف -

06:33 ص | الجمعة 10 ديسمبر 2021

أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز

«فاهمة حاجة!!.. انتي فاهمة قصدي» كلمتان أو ربما «لزمتان» على لسان كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، خلال حلقتهما مع الإعلامية منى الشاذلي، فعلى الرغم من تجمع المشاهدين حول التلفاز لمعرفة تفاصيل المرض الذي أصاب الفنانة الشهيرة خلال الأشهر الماضية، وكاد يودي بحياتها، بل وأول ظهور رسمي لها رفقة زوجها، إلا أن تكرار الكلمات على ألسنتهم كان أكثر ما لفت الأنظار حولهم، وبات أمرا مثيرًا للتساؤلات.

رواد مواقع التواصل يسخرون من «لزمة» ياسمين عبدالعزيز والعوضي

ومع انتهاء جزئي الحلقة علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تكرار ياسمين عبدالعزيز لكلمة «فاهمة حاجة»، بل وتكرار، الأخير لـ «فاهمة قصدي» الأمر الذي أصبح محل حديث بين الرواد بين السخرية، من خلال الصور والتعليقات الساخرة، وبين السؤال عن سبب تكرار الكلمات بتلك الطريقة اللافتة للأنظار. 

استشاري تكشف السبب: فقد ثقة بالنفس

وفي هذا الصدد، علقت الدكتورة هالة حماد استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين، على سبب تكرار هذه الكلمات على لسان أصحابها، قائلة: «ده فقد ثقة بالذات، بيكونوا فاقدين الثقة أن اللي قدامهم فاهمهم، أو إنهم قادرين على إيصال المعلومة، فبيسألوا بشكل متواصل».

وتابعت «حماد» خلال حديثها لـ «هُن»: «اللازمة اللي من القبيل ده في الكلام، بتكون ناتجة عن تعرض صاحبها للتنمر أو الانتقادات، أو حتى مشكلات بالبيت ومن الصغر، فبيكون في فقدان ثقة بالنفس وقت كلامهم»، مشيرة إلى أن الأمر يمكن علاجه والتخلص منه بالممارسة. 

 

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن محنة مرضها

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدرت محركات البحث، فور ظهورها بحلقات الأربعاء والخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، لتتحدث عن وعكتها الصحية، التي تعرضت لها مؤخرًا وكادت تودي بحياتها، قائلة: «كان فاضل يوم على عرفة، أحمد العوضي نزل بوست، والناس كلها قعدت تدعيلي، دخلت نيفين صاحبتي وأنا في العناية المركزة، وقالت لي بكرة عرفة، وأنا هكون صايمة وهدعيلك، فأنا وقتها عرفت أن بكرة عرفة، حسيت إن بكرة ده مش هييجي، أو هييجي وأنا مش موجودة، لأني كنت شايفة نفسي، وروحي كانت بتتسحب مني».