رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أصعب لحظات زفاف «فرح شعبان».. انهارت أمام دموع والدها في رقصة الوداع (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

03:32 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

فرح شعبان وعلي غزلان

على أنغام «بنتي وحبيبتي»، التي غناها الفنان مدحت صالح، خلال أحداث مسلسل «أبو العروسة»، تمايلت فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، بين أحضان والدها الذي دخل في نوبة بكاء شديدة أثناء رقصة السلو معها، خلال حفل زفافها على اليوتيوبر علي غزلان، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

أصعب لحظات زفاف فرح شعبان

نوبة بكاء شديدة، جمعت فرح شعبان ووالدها، أثناء رقصهما معا، فما إن فرت الدموع من عينيه، حتى سالت أعينها هي الأخرى، لتسارع في تقبيل يديه، في مشهد مؤثر وثقه فيديو، شاركته العروس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متحدثةً عن مشاعرها في تلك اللحظات.

قالت فرح: «هتوحشني أوي يا بابا، شكرا على كل حاجه عملتهالي، ربنا يطول في عمرك وتشوف وتربي ولادي، عشان متأكدة هيبقى عندهم أحسن جد في الدنيا، الحمد لله كان أحلى يوم في الدنيا، بس كانت أصعب لحظة أنك تسيبي باباكي وهو ماسك فيكي، دي أصعب لحظة في اليوم».

تفاعل مع الفيديو المؤثر

لاقى مقطع الفيديو المؤثر، الذي وثق عمق العلاقة والترابط بين الابنة والأب، تفاعل كبير من المتابعين عبر الإعجابات والتعليقات، منها: «ربنا يخليهولك يا رب»، «تعيشي وتتهني»، «سيبي ضحكتك عليكي لايقة»، «كنتي أجمل عروسة شوفناها في الدنيا»، «إيه الرقة والجمال ده»، «الأب ميتعوضش أبدا»، «كنتي قمر أنتي وعلى الحقيقة»، «قمر وأنتي بتعيطي حتى».

إطلالة العروس في زفافها

إطلالتان مختلفتان، اختارت فرح شعبان، الظهور بهما، في ليلة زفافها على اليوتيوبر علي غزلان، إذ ارتدت في ظهورها الأول فستان بسيط لامع من اللون الأبيض، تميز بحمالات رفيعة، مع طرحة زفاف طويلة، إذ تخلت عن التاج التقليدي، وكتفت بالهيدبيس.

وظهرت كالأميرات، في الإطلالة الثانية، إذ ارتدت فستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز كونه مرصعا بالألماس، مع أقراط ماسية.

ودخل العروسان إلى قاعة الفرح بشكل غير تقليدي، إذ ظهر علي غزلان، بدون عروسته، أثناء دخوله على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، قبل أن تنضم إليه عروسته.