رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كواليس غير تقليدية في تحضيرات فرح شعبان لزفافها.. غناء ورقص ومفاجأة ديزني (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

11:53 ص | الإثنين 13 ديسمبر 2021

فرح شعبان

شاركت فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، عددا من الصور والفيديوهات القصيرة، أثناء التحضيرات، ووضع مساحيق التجميل، وما قبل الظهور الأخير لحفل زفافها على اليوتيوبر علي غزلان، الذي أُقيم في واحد من أكبر الفنادق بالقاهرة، بحضور عدد كبير من المشاهير وصناع المحتوى.

كواليس تحضير فرح شعبان لزفافها

لقطات مختلفة نشرتها فرح شعبان، عبر خاصية «استوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ ظهرت خلالها تتغنى وتتراقص على عدد من الأغاني والمهرجانات، من بينها أغنية «نجمة معدية» لفريق واما، التي طُرحت قبل أشهر، وحققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند.

وحضر مصفف الشعر وخبير التجميل هيثم دهب، مفاجأة للعروس، إذ ظهر متخفيا في أحد أشكال أبطال ديزني، وهو ما علقت عليه، قائلةً: «حركات».

وكان من بين الأغاني التي رقصت عليها فرح شعبان، خلال وضع مساحيق التجميل وتصفيف الشعر، أغنية «أنت الحظ» للهضبة عمرو دياب.

إطلالة عروسة علي غزلان

اختارت العروس فرح شعبان، الظهور بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها على اليوتيوبر علي غزلان، إحداهما بفستان بسيط أبيض لامع، بحمالات رفيعة، مع طرحة الزفاف الطويلة، متخلية عن التاج، ومكتفية بالهيدبيس، بينما جاءت إطلالتها الثانية، كطلة الأميرات، حيث ارتدت فستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز كونه مرصع بالألماس، مع أقراط ماسية.

مكياج سموكي وتاج من الألماس

اعتمدت فرح شعبان، على الشعر الأشقر المنسدل، بأطراف ويفي، أعدها المصفف هيثم دهب، مرتدية طرحة طويلة، وتاج من الألماس، مع مكياج ترابي سموكي، خلال الإطلالة الأولى لها في حفل زفافها، الذي حضره الكثيرين وأحياه المطرب الشعبي حكيم والمطربة الشعبية أمينة.

يشار إلى أن العروسان، دخلا إلى قاعة الفرح بشكل غير تقليدي، إذ ظهر علي غزلان، بدون عروسته، أثناء دخوله على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، قبل أن تنضم إليه عروسته.