رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استعدادات فرح شعبان قبل زفافها على «غزلان».. روب أبيض وورود حمراء «صور»

كتب: منة الصياد -

02:30 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

قبيل الاحتفال بحفل زفافها، شاركت فرح شعبان البلوجر الشهيرة وملكة جمال مصر السابقة، متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، عدد من مقاطع الفيديو، خلال تحضيراتها الأخيرة لزفافها على الطبيب واليوتيوبر الشهير علي غزلان.

استعدادات فرح شعبان لزفافها

وخلال مقاطع الفيديو، ظهرت فرح شعبان وهي مرتدية «روب» الزفاف الأبيض، وتجلس داخل غرفتها بأحد الفنادق الشهيرة، وتحيط بها الورود الحمراء، وخلفها كلمة «bride» بالإنجليزية، فيما ظهرت أيضًا أثناء تصفيف شعرها ووضع اللمسات الأخيرة للماكياج.

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

ومن المقرر أن يحتفل اليوتيوبر علي غزلان، مساء الليلة، بزفافه على ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بعد فترة خطوبة استمرت لأشهر قليلة، وتحديدًا منذ مايو الماضي.

عقد قران علي غزلان وفرح شعبان

وقبل أسابيع عقد قران «علي» و«فرح» بعد فترة خطوبة استمرت لأشهر قليلة، إذ عبر الثنائي خلال تلك الفترة عن حبهما لبعضهما من خلال الرسائل الرومانسية، ومنها رسالة العريس عقب خطبتهما والتي قال فيها: «أول مرة قابلتك مكانتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي، أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حنيته عليا بتخليني أنسى تعب الدنيا، وأنا لقيت كل ده فيكي».

معلومات عن العروس فرح شعبان 

- من مواليد محافظة القاهرة.

- تهوى القراءة والتمثيل والسباحة.

- تخرجت في المدرسة الثانوية «دبلوم أمريكي».

- اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة.

- دخلت في منافسة قوية مع 21 متسابقة من مختلف أنحاء الجمهورية، للفوز بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017، وتحمل المركز الرابع في المسابقة.

- تعد هي الوجه الإعلامي لمبادرة «أنت الأهم».

- درست علوم الحاسب في الجامعة البريطانية في مصر.