رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر فستان زفاف فرح شعبان.. اقترب من مليون جنيه وفكرته لـ علي غزلان

كتب: آية أشرف -

05:14 م | الإثنين 13 ديسمبر 2021

فرح شعبان وعلي غزلان

في غضون 60 يوما فقط، انتهت مصممة الأزياء سماح مهران، من تصميم فستان زفاف ملكة جمال مصر السابقة، فرح شعبان، بالحرير والتل، والجوبير، وفصوص الألماظ والأحجار الكريمة، تألقت «شعبان» بفستان مميز خلال حفل زفافها مساء أمس، على اليوتيوبر الشهير علي غزلان.

وخطفت فرح شعبان الأنظار في حفل الزفاف بالفستان التي بدت فيه كالأميرات، إذ أكد زوجها، علي غزلان، أنه مرصع بالألماظ، ليتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعره وتفاصيله.

مصممة الفستان تكشف عن تفاصيله وسعره  

وكشفت مصممة الأزياء سماح مهران، عن تفاصيل فستان زفاف فرح شعبان، مؤكدة أنه تم تصميمه كاملا يدوياً، خلال شهرين فقط: «كله اتعمل هاند ميد، وخلصناه في شهرين بس وكان ممكن ياخد وقت أطول من كده».

الفستان اقترب سعره من مليون جنيه 

12 فص ألماظ، بواقع 6 أقراط، مع مجموعة من الأحجار الكريمة، التي رصعت على الفستان المصنوع من الحرير والجوبير والتل، اقترب سعرهم من مليون جنيه وفقا لما ذكرته «مهران» لـ«هن»: «فكرة الألماظ كانت رغبة علي غزلان، وفعلا ضيفنا 12 فص الماظ، كل فص كان نص قيراط، وصل سعرهم لـ600 ألف جنيه»، فضلا عن تطعيمه بفصوص الأحجار الكريمة من ماركة سوارفسكي.

820 ألف جنيه تكلفة الفستان

وعن الأقمشة المستخدمة، أشارت مصممة الأزياء إلى أنها من الحرير والستان والجوبير، ووصل سعره لـ220 ألف جنيه، قائلة: «تكلفة الفستان كامل 820 ألف جنيه مصري».

فستان آخر من اللولي

وخلال حفل الزفاف، قررت العروس تبديل إطلالتها، بفستان آخر، من اللون الأبيض، وأشارت «مهران» إلى أن الفستان الأخير جاء برغبة من العروس لتتمكن من الحركة به: «عملناه من الجوبير، وطرزناه كله باللولي».

 

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل علي غزلان بزفافه أمس، على فرح شعبان، داخل إحدى الفنادق الكبرى المطلة على النيل، حيث اختار الثنائي واحدة من أكبر قاعات الفندق، التي صممت خصيصاً لتضم مئات الحضور، وتنوعت بديكورات مميزة تلائم احتفالات عيد الميلاد.

وبدأ حفل الزفاف بعرض عدة صور للعروسين، قبل دخول العريس علي غزلان، القاعة دون عروسته، على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، وقام بالرقص على الأغنية وسط مئات الحضور، لتلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها على نغمات «طلي بالأبيض»، قبل تسليمها للعريس.

وأحيا الحفل العديد من نجوم الغناء، حكيم، وبوسي، والفنانة أمينة ومحمد قماح.