رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

لحظات مؤثرة بين علي غزلان ووالدته في حفل زفافه.. باس رجليها ورقص معاها سلو (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

10:49 ص | الإثنين 13 ديسمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

مقطع فيديو مصور لا تتجاوز مدته دقائق، يوثق لحظات مؤثرة بين اليوتيوبر علي غزلان، ووالدته، خلال حفل زفافه على فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017، داخل إحدى قاعات فنادق القاهرة النيلية، بحضور أهل العروسين والأصدقاء وعدد من المشاهير وصناع المحتوى على مواقع التواصل، على رأسهم: عمرو راضي، ورانيا يحيى، وفاطيما، ووثق تلك اللحظات المصور الفوتوغرافي أنتيكا، وشاركها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

لحظات مؤثرة بين علي غزلان والدتها 

على أنغام أغنية «بحب أمي»، التي غناها للفنان ميدو عادل، للفنانة نادية رشاد، خلال أحداث مسلسل «الطوفان»، انسجم اليوتيوبر علي غزلان في الرقص مع والدته، قبل أن يقبل يديها ورأسها ويتكئ على ركبتيه مقبلًا قدمها، في مشهد مؤثر، حاز على تصفيق الحضور.

أحلى لقطة في الفرح

شهدت اللقطة الرومانسية التي جمعت بين الثنائي علي غزلان ووالدته،  تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال رقصهما «سلو»، وحصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، من بينها: «ست عظيمة»، «اللهم بارك، ربنا يخلهالك ويخلي لكل حد مامته ويبارك فيها، ويبعد عنها أي مرض يا رب، ويطول في عمرها»، «أحلى حاجه شوفتها في الفرح گله أقسم بالله»، «ربنا يخليكوا لبعض ويباركلك في فرح».

فرح شعبان بإطلالتين مختلفتين

ظهرت العروس فرح شعبان، بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها على اليوتيوبر علي غزلان، الأولى بفستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز بكونه مرصع بالألماس، مع أقراط ألماسية، واعتمدت على الشعر الأشقر، المنسدل، بأطراف ويفي، بأنامل هيثم دهب، مع طرحة طويلة، وتاج من الألماس، مع المكياج الترابي السموكي، والأخرى بفستان هادئ دون أكمام.

العريس يدخل القاعة على أنغام «نمبر وان»

كان دخول اليوتيوبر علي غزلان، إلى قاعة الفرح مختلف تمام، إذ تقدم إلى الكوشة وسط الحضور، على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، ورقص على أنغامها، قبل أن تلحقه عروسته عقب الانتهاء من الرقص والغناء.