رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الإطلالة الثانية للعروسين علي غزلان وفرح شعبان بحضور حكيم.. «غيروا بعد ساعة»

كتب: آية أشرف -

تصوير: محمود الأمين

10:26 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

قرر العروسان علي غزلان وفرح شعبان، تبديل إطلالاتهما خلال حفل الزفاف، المقام حالياً داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، المطلة على النيل.

وبدل «غزلان» البدلة الأولى بأخرى باللون الأسود، بينما ارتدت «فرح» فستان بسيط أبيض لامع، جاء بحمالات رفيعة، مع طرحة الزفاف الطويلة، متخلية عن التاج، ومكتفية بالهيدبيس.

وخرج العروسان للحضور بعد ساعة من تبديل الملابس، بصحبة الفنان حكيم، الذي قدم العديد من الأغنيات الشهيرة له، على رأسها حلاوة روح، جاني، الليلة ليلتك.

الإطلالة الأولى للعروسين

وظهر اليوتيوبر علي غزلان، في إطلالته الأولى ببدلة بيضاء، من الجبردين، مع رابطة عنق باللون الأسود، بينما ظهرت فرح، بفستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز بكونه مرصع بالألماس، مع أقراط الماسية.

واعتمدت فرح شعبان على الشعر الأشقر، المنسدل، بأطراف ويفي، بأنامل هيثم دهب، مع طرحة طويلة، وتاج من الألماس، مع المكياج الترابي السموكي.

دخول العروسين للزفاف

ودخل العروسان القاعة بشكل غير تقليدي، حيث دخل العريس علي غزلان، القاعة بدون العروسة، على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان».

وقام «غزلان» بالرقص على الأغنية وسط مئات الحضور، قبل أن تلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها على نغمات «طلي بالأبيض»، قبل تسليمها للعريس.

بداية حفل الزفاف

وبدأ حفل الزفاف بعرض عدة صور للعروسين، قبل انضمام مئات الحضور، ثم قام المسؤولين عن الحفل بتوزيع المكسرات والمقبلات والعصائر على الحضور قبل دخول العروسين.

قاعة تشبه مدينة الثلج

واختار العروسان، علي غزلان وفرح شعبان، قاعة باهظة التكاليف، كبيرة ومفتوحة «أوبن إير» فيما يشبه مدينة الثلج، حيث جاءت الديكورات تلائم احتفالات الكريسماس، وغلب عليها اللون الأبيض، مع سقوط الثلج خلال ممر الدخول.

 

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل العروسان علي غزلان وفرح شعبان، داخل إحدى القاعات في واحد من أكبر الفنادق بالقاهرة، على النيل، بحضور الأهل والأصدقاء والمشاهير، وعدد كبير من اليوتيوبر وصناع المحتوى، على رأسهم عمرو راضي، ورانيا يحي، وفاطيما، والفنانة الشابة ياسمينا ومحمد شاهين.