رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دخول علي غزلان حفل زفافه دون العروسة.. بدأ بأغنية نمبر وان «فيديو»

كتب: آية أشرف -

تصوير: محمود الأمين

09:00 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

علي غزلان

دخل اليوتيوبر الشهير، والطبيب علي غزلان، قاعة حفل زفافه على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان» وذلك دون عروسته فرح شعبان ملكة جمال مصر.

وقام «غزلان» بالرقص على الأغنية وسط مئات الحضور، قبل أن تلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها على نغمات «طلي بالأبيض»، قبل تسليمها للعريس.

بداية حفل الزفاف

وبدأ حفل الزفاف بعرض عدة صور للعروسين، قبل انضمام مئات الحضور، ثم قاموا المسؤولين عن الحفل بتوزيع المكسرات والمقبلات والعصائر على الحضور قبل دخول العروسين.

قاعة تشبه مدينة الثلج

وكان العروسان، علي غزلان وفرح شعبان، قد اختارا قاعة باهظة التكاليف، كبيرة ومفتوحة «أوبن اير» جاءت تشبه مدينة الثلج، حيث جاءت الديكورات تلائم احتفالات الكريسماس، وغلب عليه اللون الأبيض، مع سقوط الثلج خلال ممر الدخول.

إطلالة العروسين 

وتألق اليوتيوبر علي غزلان ببدلة بيضاء، من الجبردين، مع رابطة عنق باللون الأسود.

بينما ظهرت فرح، بفستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز بكونه مرصع بالألماس، مع أقراط الماسية.

واعتمدت فرح شعبان على الشعر الأشقر، المنسدل، بأطراف ويفي، بأنامل هيثم دهب، مع طرحة طويلة، وتاج من الألماس، مع المكياج الترابي السموكي.

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل العروسان علي غزلان وفرح شعبان، داخل إحدى القاعات في واحد من أكبر الفنادق بالقاهرة، على النيل، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء والمشاهير، وعدد كبير من اليوتيوبر وصناع المحتوى، على رأسهم عمرو راضي، ورانيا يحيى، وفاطيما.

من هو علي غزلان؟

علي غزلان هو طبيب، درس الطب بجامعة الإسكندرية نشأ في من أسرة بسيطة الحال، قبل أن يتجه لعالم الفيديوهات وصناع المحتوى، ليختاره موقع «فيس بوك» ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة، ليصبح مدون وإنفلونسر.

واقتحم «غزلان» مجال الكتابة منذ عامين، وطرح أول كتبه «مدمن نجاح» في معرض الكتاب، ثم عالم الغناء بمشاركته الفنانة مروة ناجي، أغنية «أنا دولة».

الجدير بالذكر أن علي غزلان ارتبط بمنة عرفة وأثارا حينها الكثير من الجدل في بداية الارتباط قبل انفصالهما.