رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد وفاتها .. من هم أبناء سحر كامل وما علاقتها بزينات صدقي؟

كتب: أحمد الأمير -

06:45 م | الإثنين 05 يوليو 2021

زينات صدقي وسحر كامل

رحلت الكوميديانة سحر كامل قبل ساعات عن عمر ناهز 51 عامًا تاركةً خلفها عددًا من الأعمال الفنية التي شاركت خلالها بمشاهد معدودة، استطاعت من خلالها أن تكون من أشهر الفنانات اللاتي يطلقن الإفيهات المتميزة التي مازالت خالدة في أذهان جمهورها.  

ظهرت الفنانة الراحلة سحر كامل في مشاهد معدودة لكنها كانت بارزة في عالم السينما وولدت في محافظة القاهرة لأب يعمل في مجال الهندسة وأم تعمل مدرسة لغة إنجليزية، وحصلت على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس قبل انضمامها للمجال الفني.

في سن مبكرة وأثناء دراستها بالمرحلة الثانوية شاهدها المخرج الشهير «ناجى أنجلوا» في الشارع وعرض عليها التمثيل فرحبت بالأمر لأنها تحبه، إلا أن أسرتها رفضت الفكرة لعدم رغبتهم في دخول ابنتهم مجال التمثيل لكنها حققت رغبتها بعد سنوات من هذه الصدفة التي جمعتها بالمخرج الراحل.

وتمسكت بدخول مجال الفن رغم رفض أسرتها لدرجة أنها تمارضت بإصابتها بالانهيار العصبي، حتى وافق والدها وذهب وكان يلازمها إلى أماكن التصوير بأمر من والدتها، وكان أول أعمالها فيلم سينمائي شاركت خلاله مع نخبة من النجوم منهم مديحة كامل وأبو بكر عزت من إخراج ناجى أنجلو.

وتزوجت سحر كامل بعد ذلك وأنجبت 3 أبناء هم كريم وشادى ومصطفى، الأول خريج تجارة خارجية واقتصاد دولى وتعلم الإخراج وهو من تلاميذ المخرج سمير سيف، والثاني يدرس في معهد السينما قسم إنتاج، والثالث مصطفى يغنى راب.

من هي الفنانة الراحلة سحر كامل؟.. عروسة اللمبي وصاحبة إفيه «أنا كنت نايمة لوحدي»

وقبل وفاتها كشفت «كامل» عن أمنيتها حيث كانت تريد تجسيد قصة حياة الفنانة الكبيرة الراحلة زينات صدقي وأكدت ذلك خلال لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية إيمان الحويزي، في برنامج «هذا الصباح» المذاع عبر قناة سي بي سي اكسترا، قائلة: «نفسي أقدم حاجة لزينات صدقي تكون نفس التلقائية».