رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بوسي شلبي ترد على منتقدي حذائها في حلقة سمية الخشاب: "اشتريت كل ألوانه"

كتب: يسرا محمود -

09:22 م | الجمعة 29 مارس 2019

بوسي شلبي وسمية الخشاب

ردت الإعلامية بوسي شلبي، على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حذائها غير التقليدي، الذي ظهرت به في كواليس حلقتها مع الفنانة سمية الخشاب.

وكتبت "شلبي" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "علشان عجبتكم.. قررت أشتري كل الألوان"، مرفقة صور لـ3 أحذية بألوان أحمر وأسود وفضي، تتميز بتصميم غير معتاد، ممثل في حذاء برقبة قصيرة، مُزود بكرات بيضاء من الكعب، والذي يصل سعر الواحد حاليًا إلى 324 جنيها إسترلينيا، بما يعادل 7443 جنيها.

وظهرت الإعلامية، خلال لقائها مع "الخشاب" بفستان أسود بدون أكمام، مُزين بـ"شريط من السيلفر"، مع جوارب سوداء أيضًا، وحذاء غير مُتعارف عليه، حيث ارتدت حذاء برقبة قصيرة باللون الأحمر، مُزود بكورة بيضاء من الكعب.

وعلقت الفنانة السورية أصالة نصري على منشور "شلبي"، قائلة: "كتير كتير حلوين"، لتغلق الإعلامية التعليقات بعد دقائق من نشرها الصورة.

ويأتي ذلك المنشور، بعد آلاف التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الساخر من إطلالتها، والمعجب بها.

ومن المقرر أن تروي سمية الخشاب قصة خلافها مع زوجها السابق أحمد سعد خلال الحلقة، وخلافها معه ورفعها قضية خلع، وذلك بجانب الحديث عن مشوارها الفني بشكلٍ عام، والنجاح الذي حققه الفيديو كليب الأخير "بتستقوى"، فضلًا عن الاحتفال به، مؤكدة أن غالبية حديثها سيكون عن الفن وليس عن علاقتها مع زوجها، وفقًا لما قالته بوسي شلبي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن".

وأعلن الفنان أحمد سعد، صباح أمس الخميس، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".