رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شاهدة عيان لـ"هُن": سمية الخشاب اصيبت بتهتك في الطحال بسبب الضرب المبرح

كتب: غادة شعبان -

08:57 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب وأحمد سعد

"صورة مصحوبة بتعليق"، كانت وسيلة سعد للإعلان عن خبر الانفصال صباح اليوم، حينما نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعه بطفليه من زوجته الأولى "لبنى بيومي"، بعد زواج دام لمدة عامين

وذكر سعد: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

ومن جانبها صرحت "سمية الخشاب" لـ"الوطن" أن سعد:" إنسان مندفع ومتهور وقراراته غير منضبطة طوال الوقت، فنحن لا نعيش في غابة لكي يتعامل بهذه الطريقة الهمجية".

وتطابقًا لتصريح سمية، روت شاهدة عيان، تعمل داخل مستشفى الجوي التخصصي بالقاهرة، التي دخلتها سمية في وقتٍ سابق، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، استدعت دخولها العناية المركزة في نوفمبر 2018، حيث قالت لـ"هُن": "دخلت سمية المستشفى وكان عندها كدمات، وأثبتت الأشعة إن عندها تهتك في الطُحال، بسبب الضرب العنيف".

وأضافت شاهدة العيان: "اتعملها استئصال في الطحال، وكان كل كلامها إن جوزها أحمد ميعتبش الدور اللي هي فيه، وكانت الدنيا مقلوبه وقتها وكان فيه ناس واقفه تراقب المكان علشان ميقدرش يدخل المستشفى".

وتابعت شاهدة العيان قائلةً: "قضت سمية ما يقارب الـ 3 أسابيع داخل المستشفى، وفي أخر يومين جه صالحها ونزل بوست كده ليهم في المستشفي قال إنها تعبانة وحبييتي وادعولها".

وظهرت "الخشاب"، بعدما أعلن "سعد" الخبر صباح اليوم في تدوينة له معلنا تمسكه بأولاده وتفرغه لهم، بإطلالة أنثوية ومميزة، مرتدية فستان أصفر متوسط الطول، وشعر "ويفي"، مع حذاء ملون، مُعلقة: "صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي"، ليتفاعل معها متابعيها: "صباح الطلاق"، بينما رد أخر: "انت مصدقتي خلصتي ولا إيه".