رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سمية الخشاب: عاتبت أحمد سعد على فيديو "ضريبة البنزين".. أغضب الكثيرين

كتب: خالد فرج -

03:32 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب

حاولت الفنانة سمية الخشاب، تجاهل خبر إعلان الفنان أحمد سعد، حقيقة انفصالهم، حينما قام بنشر صورة بصحبه أولاده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وقامت "سمية" بنشر عددًا من الصور من جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة أنثوية ومميزة، مرتدية فستان أصفر متوسط الطول، وشعر "ويفي"، مع حذاء ملون، مُعلقة: "صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي".

تواصلت "الوطن" مع "الخشاب" عقب نبأ الانفصال وحصلت منها على تصريحات خاصة أبرزت "كيد النسا" ومنها:

الغيرة من نجاحاتي

رجحت سمية سر تغير سعد لهذه الدرجة، لغيرته الشديدة من نجاحاتها وظهورها في أكثر من مقابلة تلفزيونية بعد نجاح كليبها الأخير"بتستقوي"، الذي طرحته بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، وكانت فكرته قائمة على مناهضة العنف ضد المرأة، وكانت خطوة حققت بها نجاحًا ساحقًا ويعتبر علامة مميزة في تاريخها.

حقيقة ظهورها معه على غلاف مجلة فنية في عيد الحب

أضافت "الخشاب"، خلال تصريحاتها لـ"الوطن" أن ظهورها على غلاف مجلة فنية خلال عيد الحب لا يتنافى مع رغبتها في الإنفصال عنه قبل أشهر، قائلة: "الست العاقلة والمحترمة بتحاول تداري علي بيتها، وتتخطى أي أزمة وتبين للناس إنها تمام، بس لكل شيء حدود".

وهذا الأمر يُظهر أنها كانت تحاول التعامل بالعقل وتخطي الأزمات في محاولةً منها في الحفاظ على بيتها وعلى زواجها، وأشارت في تصريحاتها إلى أنها كباقي السيدات تكافح من أجل سير الحياة وعدم فشلها.

أزمة أحمد سعد في واقعة ضريبة البنزين

ألقت تصريحاتها باللوم على زوجها، كونه إنسان مندفع ومتهور، وسبق أن عاتبته على واقعة فيديو "ضريبة البنزين"، والتي بدأت مع ثاني أيام عيد الفطر المُبارك من العام الماضي، حينما قررت الحكومة المصرية زيادة  أسعار المحروقات  كالبنزين بجميع مشتقاته والسولار والغاز، ضمن خطة رفع الدعم المُعلنة مُسبقًا من الحكومة لتخفيف العبء عن الموازنة العامة للدولة.

والتي تفاعل معها عدد كبير من الفنانين واختلفت وجهات النظر ما بين مؤيدين ومحذرين من  تأثير الزيادات، لكن موقف المطرب أحمد سعد كان الأكثر لفتًا للأنظار.

ونشر "سعد" حينها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو قال خلاله: "رد فعلي على ضريبة البنزين الجديدة"، والذي رصد مشاركات وتفاعلات عدة من المتابعين.

 

وأضافت "سمية": "سبق أن عاتبته على الواقعة، بحكم أن هذا المقطع أغضب الكثيرين منه آنذاك".

القرارات المتهورة 

تابعت "سمية"، خلال تصريحاتها، أن "سعد" قراراته متهورة وغير منضبطة طوال الوقت، فنحن لا نعيش في غابة لكي يتعامل بهذه الطريقة "الهمجية" بحسب قولها، وربما يكون هو الأمر الذي فتح الباب على مصرعية لجعلها تقوم برفع دعوى خلع ضده.