أعلن الفنان أحمد سعد، اليوم الخميس، انفصاله عن الفنانة سميّة الخشّاب، عبر حسابه على "فيس بوك".
وقال أحمد سعد لـ"الوطن": "بالفعل انفصلت عن سميّة وكل ما شعرت به هو تقصيري في حق أولادي وهما أولى لأن أكون بجوارهما خلال هذه الفترة".
وأضاف سعد لـ"الوطن": "سميّة فوجئت بهذا الإعلان ورد فعلها باعتزامها إقامة دعوى خلع طبيعي لأنها امرأة في الأول والأخير، وأتمنى لها كل الخير وأن تعيش حياة سعيدة".
وكتب أحمد سعد في تدوينته: "قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>