رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

وصفها بـ"حب العمر".. اللحظات الأخيرة قبل انفصال أحمد سعد من سمية الخشاب

كتب: آية اشرف - كريم عثمان -

10:36 ص | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب وأحمد سعد

جدل واسع أثير عقب إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم، حيث نشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق".

وأضاف: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

اللحظات الأخيرة في علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب، اتسمت بالهدوء، وغلب عليها طابع الود، وبرزت عدة مظاهر تبرهن على سير زواجهما في طريقه الصحيح، قبل أن يحدث هذا التغيير المفاجىء.

أحمد سعد يدافع عن سمية الخشاب

دافع أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب وغنائها معه في إحدى الحفلات بالعراق، ووصف البعض لصوتها بالنشاذ، قائلًا: "سمية في اليوم ده كانت تعبانة ومجهدة وأنا اللي كنت شايفها كده والناس بتنتقد وجودي أنا وسمية بشكل دائم بأي صورة ولو فيه حاجة حلوة بيقولوا عليها وحشة".

سمية الخشاب تدافع عن أحمد أمام ريم البارودي:

كانت حلت الفنانة ريم الباروي من قبل ضيفة على الإعلامية، بسمة وهبة، مؤكدة أن أحمد لازال يحاول الاتصال بها، ومراسلتها، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا حينها. 

ولم يمر الكثير حتر ردت "الخشاب" بطريقة غير مُباشرة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" صورة لزجاجة عطر أهداها لها "سعد" تحمل جملة "la vie est belle" وعلقت عليها: "thank you my love A.S". 

أحمد سعد يدعم الخشاب عقب عودتها للغناء

بعدما عادت سمية الخشاب من جديد للساحة الغنائية، بطرحها أغنية "قلبي يا ناس"، في نوفمبر 2018، على قناتها بـ"يوتيوب"، دعمها زوجها حينها، حتى قررت توجيه الشكر لها أمام الجميع. 

ونشرت "سمية" بوستر أغنيتها الجديدة على صفحتها الخاصة بـ"فيسبوك"، معلقة: "شكرًا زوجي وحبيبي على دعمك وتشجيعك لي، ويارب دايمًا مع بعض في كل النجاحات".

سمية الخشاب تعتز بالزواج:

أُثير مؤخرًا شائعات حول زواج الفنانة سمية الخشاب، من الفنان مدحت صالح في وقت سابق، الأمر الذي نفته الأخيرة، مُعتزة بزواجها من الفنان أحمد سعد، موضحة إنها سيدة متزوجة، وأن ما قيل مجرد شائعات. 

أحمد سعد عن سمية: حب العمر 

نشر الفنان أحمد سعد، مؤخرًا صورة جديدة تجمعه بالأخيرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر الثنائي بإطلالة بيضاء، حيث ارتدى "سعد" بدلة، محتضنًا زوجته، التي أطلت بأزياء كاجوال ونظارة شمسية، مع اختيارها تسريحة شعر "إنسيابية".

ووجه الفنان الشاب رسالة رومانسية لزوجته، قائلًا: "يا رب حب طول العمر إن شاء الله"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، وحصدت المادة المصورة على مايزيد عن 19 ألف تسجيل إعجاب، خلال الساعات الماضية.