رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بوسي شلبي تعلق على انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد: "رفعت دعوى خلع"

كتب: غادة شعبان -

01:31 م | الخميس 28 مارس 2019

بوسي شلبي تعلق على خبر الإنفصال:

مفاجأة فجرها الفنان أحمد سعد، صباح اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب إعلانه انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام لمدة عامين.

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً: "سمية تفجر إعلان الخلع كأول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك".

وأضافت: "قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد".

 

 

وكان أول رد فعل لـ"سمية" على خبر انفصالها نشرت صورا جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كأول رد فعل لها بعد انفصالها من الفنان أحمد سعد، والذي أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "الخشاب"، بعدما أعلن "سعد" الخبر صباح اليوم في تدوينة له معلنا تمسكه بأولاده وتفرغه لهم، بإطلالة أنثوية ومميزة، مرتدية فستان أصفر متوسط الطول، وشعر "ويفي"، مع حذاء ملون، مُعلقة: "صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي"، ليتفاعل معها متابعيها: "صباح الطلاق"، بينما رد أخر: "انت مصدقتي خلصتي ولا إيه".