هي

كتب: خالد فرج -

01:38 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها أوكلت محاميها الخاص لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها المطرب أحمد سعد، حيث أنها اتخذت قرارها بالانفصال عنه قبل أشهر عدة، بحسب قولها.

وأضافت الخشاب، لـ "الوطن"، أن محاميها تواصل مع سعد، أمس، وقال له نصاً: "سمية هتمشي في إجراءات الطلاق، فأنت حابب نقعد ونتفاهم بهدوء ولا نمشي في الإجراءات"، مضيفة: فوجيء المحامي بشتيمة سعد له، وتهديده بإيذائي حال سفري للتكريم خارج مصر، بدعوي أنني ما زلت علي ذمته، وهو ما أرجعه إلي شعوره بالغيرة من نجاحاتي، وظهوري في أكثر من مقابلة تليفزيونية بعد نجاح كليبي الأخير "بتستقوي".

وبشأن ظهورها علي غلاف مجلة فنية معه في عيد الحب، ما يتنافي مع رغبتها في الانفصال عنه قبل أشهر، بحسب كلامها، ردت قائلة: "الست العاقلة والمحترمة بتحاول تداري علي بيتها، وتتخطي أي أزمة وتبين للناس إنها تمام، بس لكل شيء حدود".

وعما إذا حاول المقربون منهما تقريب وجهات النظر بينهما، أجابت: "هو إنسان مندفع ومتهور، وسبق أن عاتبته علي واقعة فيديو "ضريبة البنزين"، بحكم أن هذا المقطع أغضب الكثيرين منه آنذاك، ومن ثم فهو قراراته متهورة وغير منضبطة طوال الوقت، فنحن لا نعيش في غابة لكي يتعامل بهذه الطريقة الهمجية.

 

أخبار قد تعجبك