رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من أحلي ماشافت عيني لولادي أغلي حاجه عندي.. قصه زواج وانفصال أحمد سعد وسميه الخشاب

كتب: غادة شعبان -

01:09 م | الخميس 28 مارس 2019

ريم البارودي وأحمد سعد

مفاجأة لم تكن على البال فجرها الفنان أحمد سعد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صباح اليوم إعلانه خبر انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواجهم في عام 2017، ليعلن انتهاء قصة حبهم التي كانت محل جدل بدأ من إنفصاله عن الفنانة ريم البارودي.

ونشر"سعد"، صورة جمعته بأبنائه من زوجته الأولى لبنى بيومي، وعلق على الصورة قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

ويرصد "هُن"، قصة زواج وطلاق أحمد سعد عن سمية الخشاب من لحظة اعلان ارتباطهم.

البداية بدويتو "كله بالحلال"

تشارك الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب الغناء معًا من خلال أغنية تحمل اسم "كله بالحلال"، والتي قدماها ضمن مسلسل "الحلال"، الذي لعبت بطولته "سمية"، في رمضان 2017، لتنطلق الشائعات من هذه اللحظة، وأصبح الثنائي حديث الجماهير متسائلين عن طبيعة العلاقة بينهما منذ أن فجرتها الفنانة ريم البارودي.

نفي وجود علاقة تجمعهما

حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب، في 17مارس عام 2017، ونفى خلال الحلقة وجود علاقة عاطفية تربطه بسمية، وما يربطه بها هو علاقة عائلية، مشيراً إلى أنه وضح لريم البارودي، حقيقة علاقته بها.

ليوضح "أديب" أن سبب انتشار هذه الشائعة الفنانة ريم البارودي، ليرد الأخير قائلًا: "هو أنا أطول أتجوز سمية"

علاقة روحانية

في مداخلة هاتفية أكدت سمية أن مايجمعها بسعد هو علاقة روحانية، معتبرة أن الله هو من جمعها به بعدما اكتشفا حقيقة تقارب أفكارهم وتحدثهما بنفس اللغة.

إعلان زواج الثنائي

بعد محاولات عدة لنفي وجود علاقة تربط بين الثنائي، اعلنا أحمد سعد عقد قرانه على سمية الخشاب، في أكتوبر عام 2017، في حفل صغير اقتصر على أقاربهما وعدد من أصدقائهما المقربين، داخل إحدى الفيلات على الطريق الصحراوي، وظهرت "سمية"، خلال الحفل، مرتدية فستان أبيض مرصع بالفصوص الفضية والزرقاء، ذو أكمام طويلة وذيل خلفي من التل، إلى جانب تاج مرصع بالفصوص أيضًا مع تسريحة شعر بسيطة.

"أحلى ما شافت عينيا"

وكان أحمد سعد طرح أغنية جديدة بعنوان "حبيبتي وشريكة عمري"، قبيل حفل زفافهما، وأهداها للفنانة سمية الخشاب، التي شكرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "شكرا حبيبي وأحلى ما في حياتي يا أحمد". 

جلسة تصوير 

في مشاهد رومانسية خضع الثنائي لجلسة تصوير جديدة، لفتا من خلالها الأنظار، وظهرا بإطلالة "كاجوال"، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، على إحدى الشواطيء، وبجوارهما حصانين، أحدهما أبيض والأخر أسود.

وعلق الفنان على الـ"فوتو سيشن"، قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا والحب الحب في أحدث جلسة تصوير".

تعرض سمية لوعكة صحية ومساندة سعد لها

تعرضت سمية لأزمة صحية مفاجئة، استدعت إدخالها إلى العناية المركزة في المستشفى الجوي بالقاهرة، في نوفمبر 2018، ونشر حينها سعد صوره تجمعه بسمية وعلق عليها: "ألف سلامة عليكي، وترجعيلي بالسلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم".

إعلان الانفصال

أعلن الفنان أحمد سعد انتهاء قصة حبه التي جمعته بزوجته الفنانة سمية الخشاب، من خلال نشر صوره تجمعه بأولاده معلنًا خلالها انفصالهم وقراره في التفرغ لأولاده.