في أول ظهور تليفزيوني، بعد واقعة انفصالها عن الفنان أحمد سعد، تحل الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي، وذلك في برنامجها "أحلى النجوم" الذي يُعرض عبر قناة "المحور".
وقالت "بوسي" لـ"الوطن" إن سمية الخشاب ستُعلن عن رفعها قضية الخلع من زوجها أحمد سعد خلال الحلقة، وخلافها معه، وذلك بجانب الحديث عن مشوارها الفني بشكلٍ عام، والنجاح الذي حققه الفيديو كليب الأخير "بتستقوى"، فضلًا عن الاحتفال به، مؤكدة أن غالبية حديثها سيكون عن الفن وليس عن علاقتها مع زوجها.
ومن المفترض عرض حوار حوار سمية الخشاب مع بوسي شلبي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً.




//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>