رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| كواليس حلقة سمية الخشاب مع بوسي شلبي

كتب: آية المليجى -

02:32 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب وبوسي شلبي

أثار إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعجب الكثيرين من متابعيهم، اللذين تفاجئوا بالخبر في صباح اليوم.

بينما تجاهلت الفنانة سمية الخشاب، التعليق على خبر انفصالها، فعقب ساعات من إعلان الخبر، نشرت "الخشاب" أحدث "فوتوسيشن" لها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، حيث أطلت بفستان أصفر متوسط الطول، وشعر "ويفي"، مع حذاء ملون، مُعلقة عليها قائلة: "صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي". 

كما أنها نشرت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو قصير عن كواليس حلقتها مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامجها "أحلى النجوم" المذاع عبر قناة "المحور".

وجاء في كواليس الحلقة حديث الفنانة سمية الخشاب عن كواليس أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، وأن أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة: "ليه الراجل بيستقوى على الست.. جوزها بيضربها بيضربها".

وكشف الفيديو أيضًا حديث "الخشاب" عن تجاهلها لأعداء النجاح الذين يقفون في طريقها: "أعداء النجاح ميهمونيش بأي حاجة.. دول أخر همي".

واختتم الفيديو بحديث "الخشاب" عن حنان الزوج: "لو مفيش حنية في الراجل يبقى خلاص.. انتظروني مع أحلى النجوم وبوسي شلبي".

وكان الفنان أحمد سعد، أثار ضجة واسعة، صباح اليوم، بعدما أعلن انفصاله، عن زوجته الفنانة سمية الخشاب،  بعد زواج استمر لمدة عامين.

ونشر "سعد" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له بصحبة أولاده وعلق عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".