رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| آخرها أحمد سعد.. 5 زيجات في حياة سمية الخشاب

كتب: آية أشرف -

06:22 ص | الجمعة 29 مارس 2019

سمية الخشاب

5 زيجات في حياة الفنانة سمية الخشاب الخاصة، غلب على بعضها طابع الصمت والسرية، ولم يعلم الجمهور عنها شيئا سوى عقب الانفصال، رُبما لكون أزواجها من خارج الوسط الفني، أو تفضيلهم عدم ذكر أسمائهم في وسائل الإعلام. 

زيجتها من الفنان أحمد سعد، منذ ما يُقرب من عامين، واحدة من أشهر المحطات بحياتها، خاصة بعدما انفصل الأخير عن ريم البارودي، وأقام حفل زفاف على "الخشاب"، ما جعلهما في مقدمة "تريند" محركات البحث حينها.

واليوم، عاد الثنائي من جديد ليتصدران المشهد، بعدما أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن الأخيرة، من خلال نشره صورة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، له بصحبة أولاده وعلق عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

وسعد هو الزوج الخامس في حياة سمية الخشاب، وفيما يلي نبذة عن زيجات "الخشاب":

الزواج الأول

كان زواج "صالونات" وهي في الـ23 من عمرها، بعدما أقنعها أهلها بالزواج، وأقدمت على تلك الخطوة بالفعل.

وقالت خلال استضافتها مع الإعلامية راغدة شلهوب، إنها انفصلت لدخولها عالم الفن. 

الثاني: رجل أعمال عربي

زواج سري لم تكشف عنه إلا عقب الطلاق، في عام 2014، موضحة أنه رجل أعمال عربي، وإنهما كان على اتفاق بأن لا تُعلن عن تفاصيل الزواج، أو هوية الزوج. 

وكشفت "الخشاب" حينها، أنها طلبت الطلاق للعودة للفن، حيث كان يرفض الأخير التمثيل.

الثالثة: زيجة سريعة

 أفصحت "الخشاب" خلال حلقتها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها تزوجت مرة ثالثة من شخص رفضت الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أن الزيجة انتهت سريعًا، ولم تستمر وقت طويل. 

الزوج الرابع:

دون أن تذكر اسمه أو تفصح عن صورته، أعلنت سمية خلال استضافتها من قبل ببرنلمج "الليلة دي" مع الفنانة أروى، إنها تزوجت من "طيار"، يقطن بمسقط رأسها "الإسكندرية". 

الزوج الخامس والأخير.. أحمد سعد

تزوجت سمية من أحمد سعد، في أكتوبر 2017، عقب انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، في حفل زفاف عائلي، أثار حينها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن "سعد" أسدل الستار اليوم على الزيجة، بإعلانه الانفصال.