رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بعد يوم من طلاقهما.. سمية الخشاب تحتفظ بصورتها مع أحمد سعد على واتس آب

كتب: شريف سليمان -

08:29 م | الجمعة 29 مارس 2019

أحمد سعد وسمية الخشاب

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورة ضوئية، قالوا إنها لحالة الحساب الخاص بالنجمة سمية الخشاب، على موقع التواصل الإجتماعي "واتس آب" الآن، وهي عبارة عن صورة تجمعها مع طليقها الفنان أحمد سعد، بالرغم من مرور يوم من إعلان انتهاء العلاقة الزوجية بينهما. 

وكان أحمد سعد، قال في الساعات الأولى، من صباح أمس، الخميس، أنه اتخذ قرارًا بتطليق الفنانة سمية الخشاب، ونشر "سعد" صورته مع أبنائه، وعلق عليها: "قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إنها كلفت محاميها الخاص، بالبدء في إجراءات إقامة دعوى الطلاق ضد الفنان أحمد سعد للضرر منه.

وقالت في تصريحات لـ"الوطن" إنها كانت تتلقى رسائل عتاب من جمهورها، على شاكلة "أنتي ليه هاملة شغلك؟"، فضلاً عن حزنهم من عدم تقديمها لمسلسلات وأفلام خلال العامين الأخيرين.

وأضافت: "عمالة بزق فيه وأسنده وأطلعه وأنا حياتي بتخرب، فلماذا يكون الإنسان إيجابياً ومن معه طماع فقط يأخد ولا يعطي، رغم إن الحياة أخد وعطا مثلما نقول باللغة الدارجة". 

 

  

 

وأكملت: "زي ما بديك اهتمام تديني، بديك حب تديني، فأنا وقفت معه ودعمته وغيرته للأفضل بشهادة المحيطين بنا، ومع ذلك لست نادمة على ما فعلته معه".