رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة سمية الخشاب لـ"الوطن": "مدخلتش المستشفى بعد انفصال بنتي"

كتب: يسرا محمود -

07:24 م | الجمعة 29 مارس 2019

سمية الخشاب ووالدتها

نفت والدة سمية الخشاب، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ورواد الـ"سوشيال ميديا"، بشأن تدهور حالتها الصحية، ونقلها إلى المستشفى، بالتزامن مع إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن نجلتها.

وقالت والدة "الخشاب"، في أول تصريح صحفي لـ"الوطن": "الحمد لله أنا كويسة جدًا، وصحتي بومب". 

ووصفت شائعة مرضها بـ"الكلام الفارغ"، الذي لا أساس له من الصحة، موضحة: "مدخلتش المستشفى بعد انفصال بنتي"، أنها تقيم حاليًا في منزلها، وسط تأكيدها على دعمها المستمر لنجلتها في كافة قرارتها.

سمية الخشاب لـ"الوطن": بدأت إجراءات طلاق للضرر من أحمد سعد.. وهدد بإيذائي

يشار إلى أن والدة سمية الخشاب ستظهر مع نجلتها، مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامجها "أحلى النجوم" المذاع عبر قناة "المحور". 

ومن المقرر إعلان سمية الخشاب عن رفعها قضية الخلع من زوجها أحمد سعد خلال الحلقة، وخلافها معه، وذلك بجانب الحديث عن مشوارها الفني بشكلٍ عام، والنجاح الذي حققه الفيديو كليب الأخير "بتستقوى"، فضلًا عن الاحتفال به، مؤكدة أن غالبية حديثها سيكون عن الفن وليس عن علاقتها مع زوجها، وفقًا لما قالته بوسي شلبي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن".

أحمد سعد وسمية الخشاب.. قصة حب بدأت وانتهت على السوشيال ميديا

وأعلن الفنان أحمد سعد، صباح أمس الخميس، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".