رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وفاء عامر لـ"الوطن": "ريم البارودي نسيت أحمد سعد.. وكانت عارفة بطلاقه من بدري"

كتب: يسرا محمود -

07:09 م | الخميس 28 مارس 2019

ريم البارودي ووفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر إن صديقتها الممثلة ريم الباروي كانت تعلم مسبقًا، بنبأ انفصال طليقها أحمد سعد من زوجته الممثلة سمية الخشاب.

وأضافت "عامر"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "ريم نسيت أحمد سعد، ومش شاغل بالها، وعايشة حياتها بشكل طبيعي، وأنا قولتها ربنا يسعده ويبعده، ويرزقها الخير"، موضحة أنها التقت بها في حفل عشاء بصحبة صديقهما محمد فوزي، مساء أمس. 

وطالبت الفنانة بعدم اقحام الصحف ووسائل الإعلام أنفسهم في الحياة الخاصة للفنانين، وإصدار أحكام عليهم، "محدش عارفة ظروف الناس"، لافتة إلى ضرورة الانشغال بمناقشة قضايا الوطن.

بالصور هل علقت ريم الباروي بآية قرآنية على انفصال سمية الخشاب؟

وفي صباح اليوم، أعلن الفنان أحمد سعد، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

مصدر بمحكمة الأسرة: لم نتلق دعوى خلع من الفنانة سمية الخشاب

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إنها أوكلت محاميها الخاص لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها المطرب أحمد سعد، حيث أنها اتخذت قرارها بالانفصال عنه قبل أشهر عدة، بحسب قولها.

وأضافت الخشاب، لـ "الوطن"، أن محاميها تواصل مع سعد، أمس، وقال له نصا: "سمية هتمشي في إجراءات الطلاق، فأنت حابب نقعد ونتفاهم بهدوء ولا نمشي في الإجراءات"، مضيفة: "فوجئ المحامي بشتيمة سعد له، وتهديده بإيذائي حال سفري للتكريم خارج مصر، بدعوي أنني ما زلت علي ذمته، وهو ما أرجعه إلي شعوره بالغيرة من نجاحاتي، وظهوري في أكثر من مقابلة تليفزيونية بعد نجاح كليبي الأخير "بتستقوي".

وعما إذا حاول المقربون منهما تقريب وجهات النظر بينهما، أجابت: "هو إنسان مندفع ومتهور، وسبق أن عاتبته على واقعة فيديو "ضريبة البنزين"، بحكم أن هذا المقطع أغضب الكثيرين منه آنذاك، ومن ثم فهو قراراته متهورة وغير منضبطة طوال الوقت، فنحن لا نعيش في غابة لكي يتعامل بهذه الطريقة الهمجية.