رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"جوازات" أحمد سعد "في حضرة العيال".. "فرحتين وطلاق ومعلش"

كتب: نورهان نصرالله -

03:14 م | الخميس 28 مارس 2019

أحمد سعد وأبناءه مع سمية الخشاب

سلسلة طويلة من الارتباط والانفصال رسمت ملامح الحياة العاطفية للفنان أحمد سعد، ليعود في كل مرة بنشر صورة تجمعه بطفليه مصحوبة بتعليق "أغلى حاجة في حياتي"، كانوا شركاء دائمين في زيجاته والتي تنتهي دومًا بالانفصال.

لبنى بيومي، هي الزوجة الأولى لأحمد سعد، ووالدة طفليه "جودي وأحمد"، علاقتهما لم تستمر طويلا وانتهت بالطلاق، ليبدأ "سعد" علاقته بالفنانة ريم البارودي وتصبح من أشهر قصص الحب في الوسط الفني.

كان أبناء أحمد سعد جزءا من تلك العلاقة في 2015، وكان الظهور للأبناء بعد أشهر قليلة من إعلان خطوبته على ريم البارودي، ونشر وقتها "سعد" مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستجرام" برفقة "ريم" وأبناءه، وهم يعدون الطعام معا، وعلق عليها "في أي وقت بإذن الله.. تقدر تحقق أحلامك إنما في الوقت اللي يختاره هو إنك تكون عائلة ومين أفرادها.. 1000 حمد وشكر ليك يارب".

لم تمر سوى أشهر قليلة شهدت أكثر من انفصال بين الثنائي، ليعلن "سعد" انفصاله النهائي عن "البارودي" في عام 2016، ونشر صورة لأبناءه عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، وسبنا بعض نهائي أنا وريم، ومعلش لكل جمهوري بس عيالي محتاجيني أكتر، وده اتفقنا عليه خلاص".

 

وخلال تلك الفترة نشر "سعد" صورة أخرى جمعته بأولاده وعلق عليها: "هما دول حياتي وماليش حياة غيرهم"، وذلك قبل أن يعود للظهور مع ريم الباردوي مرة أخرى.

في منتصف 2018 وبعد أشهر من زواجه بالفنانة سمية الخشاب، نشرت الأخيرة صورة برفقتهم معلقة: "صباحكم ورد حبايب قلبي، عاملين إيه حبايبي، دول العائلة روح قلبي".

بعدها نشر "سعد" صورة تجمعه بزوجته وأبناءه، ومنذ ذلك الوقت لم ينشر صورة أبناءه إلا من ساعات قليلة معلنًا انفصاله عن "سمية" بقوله: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي، أولادي".