رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الكيف بيذل".. أيرلندية تتصل بالشرطة وتتهم "ديلر مخدرات" بالنصب عليها

كتب: رنا علي -

01:53 م | الأحد 24 فبراير 2019

تعاطى المخدرات

"صحيح الكيف بيذل صاحبه" جملة شهيرة تصف عادة تصرفات "أصحاب المزاج"، أو مدمني المخدرات المتهورة، والتي قد تدفعهم لارتكاب الجرائم التي قد تصل للقتل والسرقة من أجل الحصول عليها، لكن الأمر أو التصرف الأغرب كان ما أقدمت على فعله فتاة إيرلندية عندما رفعت سماعة الهاتف وطلبت الشرطة لتشكو "الديلر" الذي يورد لها المخدرات بعدما نصب عليها وقام بإعطائها "كوكايين مغشوش".

"حط بدل الكوكايين سكر بني"، مقابل 200 جنيه استرليني، حصلت فتاة ايرلندية على 2 جرام من السكر البني بدلا من المادة المخدرة التي تتعاطها، وذلك بعدما تمكن "الديلر" أو مروج الممنوعات الذي تتعامل معه من النصب عليها، لكن الأغرب كان ردة فعلها عندما اتصلت بالشرطة ووجهت له اتهاما رسميا بالنصب والاحتيال وهى المكالمة التى لم تصدقها الشرطة بإيرلندا الشمالية في بادئ الأمر ولم تأخذها على محمل الجد، وفقا لما ذكره موقع "LADbible" الأمريكي.

وذكر الموقع الأمريكي أن المتحدث باسم حزب خدمة الشرطة بإيرلندا الشمالية، شارك الواقعة الغريبة عبر صفحة الحزب السياسية على "فيسبوك"، وأكد أن تجار المخدرات في المقام الأول لا يهمهم سوى "ملء جيوبهم بالمال.. ولا يتمتعون بالضمير"، بالإضافة إلى عدد من النصائح لضرورة التوقف عن الإدمان.

المنشور أثار حالة من الجدل الواسع بين مشتركي الصفحة، وحصل أيضا على عشرات الألاف من التعليقات الساخرة بسبب "جرأة" الفتاة التي قد تعرض نفسها للمسائلة القانونية في مقابل الانتقام من "ديلر غشاش" فقال أحدهم: "إلى أين سيأخذنا العالم.. إذا لم نعد نثق في الديلر الذي يبيع لنا المخدرات"، التعليقات أيضا أخذت منحنى سياسي عندما علق أحدهم قائلا: "هل هذا ما يلوح في الأفق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟.. 200 جنيه استرليني مقابل 2 جرام من السكر؟".

الكلمات الدالة