رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من أرشيف الصحافة| ذهبت لزيارة جدتها.. فاغتصبها سائق وزميله بتهديد السلاح

كتب: الوطن -

06:21 م | الأربعاء 16 يناير 2019

صورة تعبيرية

داخل منطقة الزراعات بمدينة بنها، عثر الأهالي على طفلة صغيرة سيطرت عليها حالة من الإعياء الشديد، حاولوا تهدئتها حتى أصبحت في حال أفضل وقاموا بتوصيلها إلى منزل أسرتها بعد أن أدلت بالعنوان.

خشيت الصغيرة، التي كان يبلغ عمرها آنذاك 14 عامًا، من الإفصاح عن ما حدث معها، حينما استقلت بسيارة أجرة للذهاب إلى منزل جدتها، وفوجئت بإنحراف السيارة عن الطريق وحينما سألت السائق عن السبب، أشهر السائق وزميله السلاح الأبيض في وجهها.

وداخل منطقة الزراعات جرد السائق وزميله الفتاة من ملابسها وتناوبوا اغتصابها بالقوة، حتى تركوها في حالة من الإعياء وعثر عليها الأهالي، وبعد أن ذهبت إلى منزل أسرتها ظلت صامتة لم ترتضى بالحديث، وبعد مرور فترة من الوقت اتضح عليها ملامح الحمل، بحسب ما ذكرته صحيفة "الأحرار" في عددها الصادر بتاريخ 21 نوفمبر 1997.

انتابت الطفلة آنذاك حالة هستيرية من البكاء، وضغط عليها والدها بالحديث حتى اعترفت له عما حدث معها في أثناء زيارتها لجدتها، فذهب على الفور إلى مديرية أمن القليوبية للإبلاغ عما وقع مع ابنته.

وكشفت التحريات التي أجراها الرائد محمد شرباص، رئيس مباحث قسم بنها آنذاك، بأن الجانين هما محمد عباس، وصديقه الذي يدعى "سعيد"، وألقي القبض على السائق الكمين الذي أعده العقيد صبري الجنزوري آنذاك، واعترف بما ارتكبه في حق الطفلة وتمت إحالته للنيابة العامة، مع سرعة ضبط المتهم الهارب.