رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من أرشيف الصحافة| تفاصيل اغتصاب "فتاة القليوبية" على يد 7 شبان بينهم كفيف

كتب: الوطن -

02:20 م | الجمعة 28 ديسمبر 2018

من أرشيف الصحافة| تفاصيل اغتصاب

في حالة من الإعياء الشديد، عثر أهالي مدينة القليوبية على فتاة وسط منطقة الزراعات كانت ملابسها ملطخة بالدماء، ويستدل من آثار العنف الذي جسدها بأنها كانت ضحية واقعة اغتصاب.

وهذا ما تعرضت إليه بالفعل الفتاة ابنة الـ19 عامًا حينما كانت تسير بمفردها في أحد شوارع بهتيم  فاعترض طريقها أحد الشباب يبدو وكأنه في سن عشريني، فظل يضايقها حاولت الابتعاد عنه لكنه لم يكف، وطلب منها أن تقف وتستمع إليه حتى ينصرف فاستجابت إليه وسارت معه في طريق يبتعد عن الناس للاستماع إليه.

وهناك فوجئت الفتاة باقتراب عدد من الشباب إليها وأخبرها بأنهم أصدقائه وبدأوا في الاقتراب منها ونزع ملابسها بالقوة وتناوبوا اغتصابها بالقوة، ولم يكتفوا بذلك إلا أنهم قاموا باختطافها في مكان بعيد لعدة أيام إلى أن تركوها وعثروا عليها الأهالي.

لكن الأغرب في هذه الواقعة هو الشاب الكفيف الذي كان بين المتهمين الذي اغتصب الفتاة بالقوة بمساعدة أصدقائه السوء، وكان أيضًا الخيط الذي سار عليه رجال المباحث بعدما أدلت المجني عليها بأوصاف المتهمين السبعة، بحسب ما ذكرته صحيفة "الميدان" في عددها الصادر بتاريخ 25 يونيو 2002.

فداهم رجال المباحث وكر المتهمون السبعة وتم القبض عليهم جميعًا وتحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة واعترف المتهمون بما ارتكبوه أمام معتز الشيخ، رئيس نيابة قسم ثاني آنذاك، فأمر بحبس المتهمين وعرض المجني عليها للطب الشرعي.

الكلمات الدالة