رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| 5 مؤشرات لانتهاء حب محمد رشاد ومي حلمي: "المياه مارجعتش لمجاريها"

كتب: يسرا محمود -

12:52 م | الأربعاء 31 أكتوبر 2018

مي حلمي ومحمد رشاد

إلغاء حفل الزفاف المفاجيء للفنان محمد رشاد والإعلامية الشابة مي حلمي، حظى باهتمام وتعاطف من المتابعين، وسط ترقب مصير علاقتهما، بعد قصة حب استمرت لـ5 سنوات.

"هن" رصد مؤشرات تُنذر بانتهاء ارتباط "رشاد ومي" خلال الفترة الحالية، نعرضها خلال الفقرات التالية:-

نشر الفنان محمد رشاد عبر حسابه، تغريدة جديدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، منذ ساعات، قائلا: "الاحترام فوق كل شيء.. فوق الصداقة.. فوق القرابة.. وفوق الحب أيضا".

وتأتي تلك التغريدة عقب مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشئ في برنامج "كل يوم"، للحديث عن إلغاء زواجه، قائلا: "الموقف اللي حصل يوم الفرح، مكنش ينفع إني أتغاضى عنه ليا أو لعائلتي، بس وقعت فتنة بين العائلتين"، موضحا أن الماديات لا يمكن أن تكون عائقا أمام شخصين يجمع بينهما الحب، ولكن حينما يكون هناك تغير لاتفاقيات قد تم الاتفاق عليها مسبقًا، أو قام شخص ما بتوصيل شيء ما بطريقة غير لائقة هو ما يؤدي إلى حدوث مشكلة أو عدم اتفاق، في إشارة إلى ما تداول حول إهانة "مي" لأسرته، وفقًا لما ذكره مصدر مقرب لـ"الوطن".

قرر محمد رشاد إصدار أغنية "إحساسي"، التي كان مقرر لها أن يهديها لخطيبته السابقة مي حلمي في حفل زفافهما، ونشر الإعلان الدعائي لها عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلنا أن أغنيته الجديدة سيتم طرحها قريبا، وظهر خلالها بمفرده دون الإعلامية الشابة، مع وجود صورة لعروسان غيرهما.

 

شارك الفنان الشاب متابعيه بصورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، من "فوتوسيشن" جديد، التقطه المصور أحمد الفراش؛ كان "رشاد" نشرها سابقًا قبل الانتهاء من تعديلها عبر برنامج "الفوتوشوب".

وعلق "رشاد" على الصورة قائلا: "أوقات الحياة بتبقى زي الفوتوشوب.. بتفلتر اختياراتك"، وبعدها أغلق خاصية التعليقات.

وأعلنت الإعلامية مي حلمي من يومين، عن تعاقدها على برنامج تلفزيوني جديد، بعيدا تماما عن كرة القدم.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "وجه الوقت اللي أقولكم خبر حلو.. اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكرة تماما، لأول مرة هتشوفوني في برنامج اجتماعي، ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا، وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة، ومحترمة".

وأضافت: "على قد ما كنت خايفة.. على قد ما من أول حلقة فرحت واتبسطت بكل الناس اللي موجودة في القناة، وزمايلي وكل حاجة الحمد لله.. صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللي جاية، ودي أول حاجة اتعلمتها إني أقول الحاجه بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير، أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد مايتذاع البرومو، اللهم لك الحمد، مين هيقول مبروك؟"، دون تفاعل أو تعليق محمد رشاد، ما أرجعه متابعيها أنه بداية تجاوز لأزمة انفصالهما، ومن المقرر أن تنضم "مي" لفريق برنامج "هوانم" على قناة "القاهرة والناس".

وفي سياق متصل، نشر خبير تجميل المشاهير تامر دهب، مجموعة صور تجمعه بالإعلامية مي حلمي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "مي" بإطلالة من أنامل "دهب"، مع اختيارها تسريحة شعر "غير انسيابية" على غير عادتها، خلال استعدادها للظهور في البرنامج النسائي الجديد.

ومن جانبه، نشر المصمم المصري أحمد حافظ، مقطعي فيديو لفستان زفاف الإعلامية الشابة مي حلمي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، دون كتابة تعليق أو الإشارة للعروس، على غير عادته، فـ"حافظ" يهنئ كل فتاة بفستان زفافهما التي ارتدته من تصميمه عبر حسابته المختلفة، ما اعتبره البعض إشارة لانتهاء العرس بصورة نهائية، واكتفائه بنشر تصميماته كنوع من الدعاية.

وظهر بمقطع الفيديو الأول "مي" مرتدية فستان أبيض، والذي تميز بأنه دون أكتاف، بالإضافة إلى أنه لامع ويحمل نقوش بيضاء، فيما تضمن الفيديو الآخر استعراض لتفاصيل التصميم عن قرب.

 

كان الفنان محمد رشاد، قد قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها، وذكر مصدر مقرب لـ"الوطن"، أن مي حاولت خلال الساعات القليلة الماضية إعادة المياه لمجاريها من جديد معه، بعد إعلان الاثنين إلغاء حفل زفافهما الذي كان مقررا له أول أمس. 

يذكر أن الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد، قد أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".