رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استجابة لاتحاد أمهات مصر.. مدرسة محمد كريم بالهرم تجري صيانة شاملة

كتب: ندى نور -

05:55 م | الخميس 06 سبتمبر 2018

هويدا حجازي

في إستجابة لاتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أجرت مدرسة محمد كريم الإعدادية المشتركة بالهرم، صيانة شاملة من دهانات للحوائط والفصول ووجهات المدرسة وتركيب زجاج ومراوح.

وكان اتحاد أمهات مصر نشر ضمن تقريره الأسبوعي الخاص بحصاد شكاوي أولياء الأمور في المدارس علي مدار الاسبوع، بتاريخ 29 مارس الماضي، شكوى لأولياء أمور مدرسة محمد كريم بالهرم، وذكرت فيها هويدا حجازي منسق اتحاد أمهات مصر بمنطقة الهرم، سوء حالة زجاج شبابيك الفصول والمدرسة، إضافة لوجود عجز في المقاعد داخل الفصول، وكذلك أعمال الكهرباء، وأوضحت أن أولياء الأمور قدموا شكاوى كثيرة لمديرة التربية والتعليم بالجيزة من دون جدوى.

وأكدت هويدا قرب انتهاء أعمال الصيانة بالمدرسة من دهانات الفصول وإعادة إصلاح أعمال الكهرباء بطريقة آمنه حفاظا على حياة الطلاب، فضلا عن سد العجز بالديسكات وصيانة عدد كبير من القديمة، وكذلك تركيب 25 مروحة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة والحر الشديد خلال فترة الصيف، وشراء سبورات جديدة.

ومن جانبها، طالبت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وزارة التربية والتعليم بالتأكيد علي جميع المدارس سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة ومحاسبة جميع المقصرين وتخصيص ميزانيات للصيانة حتى لا تتقاعس المديريات التعليمية عن أعمالها.