رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيدة تنجب طفلة بعد استئصال شبه كامل لرحمها: "أجريت 5 اختبارات في يوم واحد"

كتب: هناء عمرو -

02:13 م | الأحد 02 سبتمبر 2018

سيدة

في واقعة نادرة، حققت سيدة، تدعى "هالي مايلز"، حلم الأمومة، بعد أن أنجبت طفلة،  على الرغم من انقطاع أملها من الإنجاب بسبب خضوعها لعملية جراحية لاستئصال شبه كلي للرحم.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن خضوع هالي، التي تبلغ من العمر 25 عاما، لعملية جراحية لاستئصال الرحم يعني ضياع حلم الأمومة، ولكن حدثت لها معجزة مكنتها من تاحمل والولادة بشكل طبيعي.

وأوضحت الصحيفة، أن طبيبها اضطر استأصل رحمها إلا جزء صغير (ربع الرحم)،وذلك بعد  إصابتها بالتهاب حاد في بطانة الرحم، مما أدى إلى حدوث نزيف، فهي كانت تعاني من الآلام شديدة منعتها من الخروج من منزلها، وبالتالي لم يتوقع أنها ستحمل من هذا الجزء.

وقالت هالي أثناء حديثها مع الصحيفة: "تحطم قلبي عندما علمت أنني لا يمكنني أن أنجب أطفالا بسبب هذه العملية، ولكن بعد فترة أكد لي الطبيب أنني حامل، ورفضت تصديقه حتى أنني في هذا اليوم أجريت 5 اختبارات حمل لأتأكد، وبالفعل كانت الاختبارات جميعها إيجابية".

وأنهت حديثها قائلة: "في البداية شعرت بالقيء وأصيبت بنزيف، فذهبت على الفور إلى المستشفى، وهناك أكدوا لي أنني حامل وأنني أواجه خطر الإجهاض، ولكن الأطباء استطاعوا إنقاذ الجنين".

 

الكلمات الدالة