رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أول تعليق من زوجة عصام الحضري على اعتزاله: "أنت أسطورة مش هتتكرر"

كتب: يسرا محمود -

01:42 ص | الثلاثاء 07 أغسطس 2018

عصام الحضري وزوجته

وجهت صابرين الحضري، رسالة إلى زوجها عصام الحضري، عقب إعلانه اعتزال اللعب دوليًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

وقالت: "أنا عارفة المنتخب بالنسبة للحضري، وعارفة أنت تعبت عشانه قد إيه، بس كفاية تاريخك وإنجازاتك والألقاب اللي جبتها لمصر، وكفايهة إنك قدوة لكل الجيل اللي جاي واللي عاصر تاريخك".

وأضافت: "مصر كلها عارفة أن المنتخب يعني الحضري، يعني اسمك محفور في تاريخ مصر والمنتخب، عارفة أن المنتخب هيوحشك والرقص فوق العارضة هيوحشك وهتاف جمهورك (أرقص يا حضري) هيوحشك".

واختتمت حديثها: "أنت أسطورة مش سهل تتكرر في تاريخ المنتخب أنت فخر ليا ولولادك ولمصر كلها، ربنا يكرمك في اللي جاي على قد تعبك يا حضري يا سد مصر يا عالي".

وطالبت صابرين من متابعيها تفعيل وسم "شكرًا يا حضري"، لدعم زوجها، موضحة: "عايزة الهاشتاج ده يملى مصر".

وأعلن عصام الحضري حارس مرمى النادي الإسماعيلي اعتزاله الدولي رسميا بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في جميع المحافل الدولية.

وأصدر الحارس الدولي بيانا رسميا جاء كالتالي:

"لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي".

وتابع: "اليوم، بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوما، على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي، بعدما وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصري العظيم".

وأكمل: "الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها، طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلاً ونهارًا، كي أكون عند حُسن ظنكم بي، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة".

وأوضح: "أنا الآن في غاية الفخر، حيث حميت شباك المنتخب الوطني في 159 مباراة دولية، مشاركًا في تحقيق إنجازات غير مسبوقة، أهمها لقب بطولة أمم أفريقيا 4 مرات في أعوام 1998 و2006 و2008 و2010 ومركز الوصيف في بطولة 2017، وقد حصلت على لقب أفضل حارس في البطولة الأفريقية خلال 4 نسخ، كما شاركت مع المنتخب الوطني في الفوز بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007، وأخيرًا تحقيق الحلم الأهم والأكبر والأغلى بالوصول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ثم شاركت في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام المنتخب السعودي الشقيق، لأساهم في كتابة اسم مصر في تاريخ المونديال، كأكبر لاعب في تاريخ البطولة".

واختتم حديثه: "أخيرًا، أحمد الله على كل ما مضى وأسأله التوفيق فيما هو آت، وأتمنى أن أكون قد نجحت في مهمتي طوال السنوات الماضية، وأتوجه بجزيل الشكر والعرفان لأسرتي التي تحملت صعوبات حياتي ودعمتني في كل خطواتي، وأختص بالشكر والعرفان، والدي عليه رحمة الله، لما قدمه لي وما فعله من أجلي، وأشكركم على دعمكم المتواصل الذي كان وسيظل وقود النجاح وقاهر المستحيل".