رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"مذبحة الماتش".. مقتل أم وابنتيها في ظروف غامضة واستجواب الأب

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:05 م | الأربعاء 20 يونيو 2018

كأس العالم

عقب انتهاء مباراة مصر وروسيا في بطولة كأس العالم لعام 2018 ، خيم الحزن على وجه المصريين، ولكن الحزن لم يكن بسبب خسارة مصر أمام روسيا؛ ففي شارع العشرين، كان هناك حدث آخر، جريمة بشعة، جريمة قتل أم في العقد الثالث من عمرها وابنتيها خنقا داخل شقتهما بعقار سكني بشارع الملكة بمنطقة بولاق الدكرور، المعاينة التي أجرتها النيابة تحت إشراف المستشار محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، أكدت أن المجني عليهنّ قتلنّ خنقًا.

مقتل الأم وابنتيها:

كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة بعد منتصف الليل، آنذاك تصادف عودة "الأب" تاجر سيارات، إلى شقته واكتشف مقتل زوجته وأبنائه الاثنين 10 سنوات، و14 سنة، أسرع إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وأخطر رئيس المباحث بوقوع الجريمة.

شرح الأب لرئيس المباحث، أنه خرج من المنزل في تمام الساعة السادسة والنصف لمشاهدة مباراة كأس العالم التي جمعت بين المنتخب الوطني مصر، ومنتخب روسيا، على إحدى المقاهي، وعقب الانتهاء من مشاهدة المباراة والحديث عن النتيجة، توجه إلى منزله ووجد عائلته مقتولة في ظروف غامضة، واكتشف اختفاء حقيبة بداخلها 300 ألف جنيه.

عقب ذلك، أخطر المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وتم معاينة الشقة التي وقعت فيها الجريمة، وتبين أن المجني عليهنّ قتلنّ خنقًا.

بدأت القوات استجواب الجيران، وفحص عدد من المشتبه فيهم، ولا تزال قوات الأمن تحت قيادة العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، تواصل جهودها لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل إلى القاتل.

تشريح جثث الضحايا:

بعد الانتهاء من فحص البلاغ، أخطر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل المستشار محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، ومحمد عمر وكيل أول النيابة، وناظرت النيابة جثث المجني عليهنّ وقررت عرضهنّ على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أسرة الضحايا لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.