رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضيعة أسترالية تعيش أجواء كأس العالم مع والديها

كتب: وكالات -

01:25 م | الإثنين 18 يونيو 2018

منتخب استراليا في مباراة ودية قبل الذهاب لكأس العالم في روسيا

بعد أن أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بين استراليا وأوروجواي معلنا تأهل أستراليا لكأس العالم للمرة الثانية في 2005 بعد غياب 32 عاما، أعلن معها عن بداية قصة حب بين لاعب المنتخب الأسترالي "ديفيد كون" و"ساندرا" حيث كان هذا يوما مميزا في حياة أسرة كون.

فعلي هامش احتفالات منتخب استراليا بالتأهل لكأس العالم لكرة القدم 2005، عرض "كون" الزواج على ساندرا، وبعد بلوغ ابنتهما الأولى "إيمي" 15 شهرا من عمرها، اصطحباها إلى روسيا لتعيش أجواء المونديال.

وقال الأب ديفيد: "عندما سجل جون الويسي هدف التأهل لكأس العالم لم أصدق نفسي وعرضت الزواج على ساندرا، حيث بدأ كل شيء من هذه اللحظة وربما لم‭‭‭ ‬‬‬أكن لأعرض عليها الزواج إذا لم تفز استراليا".

وتضيف ساندرا مازحة: "أعتقد أنه كان في حالة نشوة ولم يكن يعي ما الذي يفعله وفي اليوم التالي كان يسأل: يا إلهي.. ما الذي فعلته؟!".

وفي المدرجات، ارتدت "إيمي" قميصا صغيرا للمنتخب الأسترالي بلونيه الأخضر والذهبي وكانت ضمن 10 آلاف أسترالي يؤازرون منتخبهم أمام فرنسا في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

وقالت ساندرا: "نامت إيمي في منتصف المباراة وكان هذا جيدا فبدأت في الاسترخاء ومتابعة المباراة، وفي الشوط الثاني استيقظت وكانت تداعب المشجعين من حولنا".

الكلمات الدالة