رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نسي عيد ميلادها فصالحها بلغات مشجعي كأس العالم من روسيا.. حكاية محمد وياسمينا

كتب: سحر عزازى -

03:36 م | الثلاثاء 19 يونيو 2018

محمد وياسمينا

انشغل في أولى مباريات منتخب مصر في مشوار المونديال، أمام أوراجوي، ونسى أن يهنئ خطيبته بعيد ميلادها، فرق التوقيت وسفره عقب المباراة ونومه في الطائرة، عوامل منعت محمد القيعي من مشاركة ياسمينا لحظة تنتظرها كل عام، ما جعلها تغضب، فبدأ يفكر في حيلة يصالحها بها، إلى أن قرر تسجيل فيديوهات بطريقة مختلفة، أسرع في تنفيذ فكرته بمساعدة أصدقائه المتواجدين معه في روسيا لمشاهدة كأس العالم.

أحضر ورق وقلم وكتب عليهم جملة باللغة الإنجليزية، بأنه نسى موعد عيد ميلاد خطيبت،ه ويرغب في أن يصالحها ويرغب في أن يشاركه الجماهير في ذلك، نزل إلى الشارع وقابل العديد من الجنسيات، رحبوا بالفكرة واستطاع أن يسجل مع 27 شخصا من جنسيات ولغات مختلفة، الكل هنأ ياسمين بطريقته الخاصة، فمن من غنا لها ومنهم من طلب منها أن تغفر له: "الكوريين كانوا منبهرين ومبسوطين جدا من الفكرة، والكل أبدى اهتمامه وتحمسه".

9 ساعات قضاها محمد في شوارع روسيا يسجل مع الناس ليسعد شريكة عمره المستقبلية: "أنا كنت عارف الميعاد من الأول بس المشكلة أنه كان يوم الماتش، فكنا راجعين تعبانين ونمت"، متابعا: "بتزعل بس ما بتقفش، فحاولت أعمل حاجة تفرحها"، يقولها صاحب الـ26 عاما، مؤكدًا أن هناك مكان خصصته الفيفا لتجمع الجماهير من مختلف البلاد وبه أنشطة وحفلات، ساعده في مقابلة عدد أكبر من الناس، فضلًا عن نزوله محطة المترو، وأمام المتاحف.

يضيف: "الكل كان متفاعل بقدر كبير، وواحد برتغالي لما عرف دعا صحابه عشان يشاركوا"، قابل بنت مصرية الوحيدة التي عنفته بسبب نسيانه، يقول: "كل الناس اتبسطت إلا دى قطمتني"، تحدث مع عدد كبير من الجنسيات لم يكن يحلم بمقابلتها في حياته: "فعلا الكورة الوحيدة اللي قادرة توحد الشعوب".

سعادة عارمة سيطرت على ياسمينا عادل، بمجرد رؤيتها للفيديو عبر صفحتها الشخصية، جعلتها تشاهده أكثر من 70 مرة غير مصدقة: "أحلى مفاجأة في حياتي، مكنتش أتوقع هيعمل حاجة بالحلاوة دى"، اعتادت أن يكون أول من يهنئها، لكن ظروف تواجده في روسيا منعته من تنفيذ تقليده السنوي: "استنيته ساعة واتنين وتلاتة وزعلت جدا، بقالنا 3 سنين دى أول مرة ينسى".

لم تكن تتوقع مثل هذه المفاجأة، خاصة أنه منشغل بالبطولة والوقت لن يسعفه من فعل شيء: "قولت لما هيرجع هيصالحنى"، أخبرها بأنه لم يجد جنسية فرنساوى وظل يبحث عنه في المدينة إلى أن وجده: "كفاية أنه فكر يفرحنى وتعب جدا".

https://www.facebook.com/mohamed.elkeay/videos/10214407456292701/

الكلمات الدالة