رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| شابة تبدع في رسم "البورترية والإنيميشن": "أمي وراء نجاحي"

كتب: ندى نور -

09:43 م | الأحد 13 مايو 2018

شابة تقدم شىء مختلف في رسم

فنانة لم يتعد عمرها الـ 23 ربيعًا، قررت إنتاج رسوماتها بشكل مختلف عن التقليدي، حيث برعت في رسم "البورترية" وشخصيات "الإنيميشين"، فكانت قدرتها على إنتاج أعمال مختلفة واضحة منذ نعومة أظافرها.

تخرجت خلود من كلية الحقوق، إلا أنها لن تنسى موهبتها، فسعت لتحقيق أحلامها منذ أن كانت طالبة في المرحلة الابتدائية، فقدمت فنها بشكل مختلف يتميز بالبساطة والدقة في التفاصيل.

تقول "خلود": "بدأت معلمتي منذ المرحلة الابتدائية بدعمي، فبدأت برسم شخصيات الإنيميشن"، هكذا بدأت خلود طارق، حديثها لـ "هن"، موضحة أنها اضطرت إلى التوقف عن الرسم في مرحلة الثانوية العامة، ولكنها عادت مجددًا في المرحلة الجامعية. 

لم تتوقف موهبتها على الرسم فقط، ولكنها كانت تسعى دائمًا إلى التميز، واستخدام تقنيات وأساليب مختلفة، لذلك التحقت بعد تخرجها، بدورات تدريبية لتعزيز مهاراتها في الرسم، وخاصة فن "البورترية"، وفقًا لـ"خلود": "أكتر حاجة بستمتع بيها هى الرسم ولسه عندي شغف كبير اتعلم كل حاجة وأعلم الناس واحضر معارض بلوحات مختلفة".

وراء كل فنانة صغيرة أم تسعى دائمًا للوقوف بجانبها، لتحقيق تميزهم في كل المجالات، وتدين "خلود" لوالدتها بالفضل، فيما استطاعت أن تحققه من نجاح حتى الآن، قائلة: "أكتر حد ورايا في مشواري وبيدعمني هي أمي وأي نجاح بحققه أو لسه هحققه، أمي السبب الرئيسي فيه بعد ربنا".