رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| السفير المصري بإيطاليا ينظم مأدبة غداء للفنانين التشكيليين

كتب: آية المليجى -

09:47 م | الخميس 03 مايو 2018

مأدبة الغداء

أقام السفير المصري في إيطاليا، هشام بدر، مأدبة غداء للفنانين التشكيليين، احتفالًا بمعرض الفن التشكيلي "حوار مصري"، الذي نظمته الفنانة شيرين بدر، في العاصمة الإيطالية روما، منذ عدة أيام. 

ودعا السفير هشام بدر، الفنانين للعمل جنبًا إلى جنب مع الفنانين الإيطاليين، لإثراء العلاقات "المصرية - الإيطالية"، وتحدث عن جهود السفارة المصرية في استعادة الزخم للحركة السياحية بين البلدين وتعهد بدعم أية جهود تصب في هذا الاتجاه.

واعتبر الدكتور ناصر الجيلاني، أحد الفنانين المشاركين بالمعرض، مأدبة الغداء تكريمًا للفنانين، ودليلًا على التزام القيادة المصرية بدعم الثقافة والفنون ودفع الحوار المصري الإيطالي على المستويين الرسمي والشعبي.

وتخلل المأدبة حوار ودي بين السفير والفنانين تحدثوا فيه عن الحركة الثقافية ودور الفن في التعبير عن القيم الروحية الإنسانية، وقدمت الفنانة شيرين بدر، منظمة المعرض، لوحة تمثل وجه إخناتون هدية تذكارية للسفير باسم مجموعة الفنانين.

وحضر مأدبة الغداء المستشار شريف الجمال، قنصل مصر في روما، والدكتورة هاجر سيف الدين، المستشارة الثقافية، وعدد من الفنانين التشكيلين المشاركين بالمعرض من بينهم، ناثان دوس، والدكتور هشام عبد الله، وأماني موسى، وهدى القوني، وأحمد بركات، ونيفين ناثان، وإيمان الغندور، ورحاب العمري.

 

الكلمات الدالة