رد الملحن والمطرب عمرو مصطفى على ما حدث من المطربة شيرين عبد الوهاب من إساءة للنجم عمرو دياب في المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج أمس بتونس.
وعلق عمرو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتباً: "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".
وأكمل: "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بني آدم ومسئول، عرتينا".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>