رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

متخصص بالعلاج الطبيعي يصمم أغلى وسادة في العالم

كتب: آية المليجى -

04:40 م | الجمعة 28 أبريل 2017

الوسادة

صمم متخصص بالعلاج الطبيعي في هولندا وسادة، يقول إنها قادرة على حل جميع مشاكل النوم، ويصل سعرها إلى 57 ألف دولار، لتكون الأغلى من نوعها في العالم.

وقام تيجس دير هيلست، بتصميم الوسادة الأغلى في العالم، خلال 15 عام، وذلك بهدف دعم عضلات العنق، وهي مصنوعة من حرير التوت والقطن المصري ورغوة هولندية غير سامة، بالإضافة إلى نسيج الذهب عيار 24 قيراط، في حين أن السحاب مرصع بأربع ماسات وياقوتة عيار 22.5 قيراط، بحسب ما أورده موقع "أوديتي سنترال".

وقال هيلست إن هدفه لم يكن تصنيع منتج مخصص للأثرياء، بل أراد تصميم وسائد للنوم مثالية لعملائه، وقرر أن الوسيلة الأفضل لذلك عن طريق وضع حلول تصميمية تعتمد على شكل الجسم وعادات النوم.

وأوضح هيلست "كمتخصص بالعلاج الطبيعي أنصح زبائني بشراء أفضل وسادة للنوم، ولكن كيف يمكن تحديد الوسادة الأفضل؟ وسألت نفسي إذا كان لدينا 3 وسائد فكيف يمكن اختيار الأفضل منها؟ فمع اختلاف أطوال كل منا وعرض الكتفين وأسلوب النوم، يجب أن تكون الوسائد مختلفة من شخص لآخر".

وأعلن هيلست أنه سيكشف عن ثمرة عمل استمر عقد ونصف من الزمن في معرض "إنديسك ديزاين سيريس" بدبي الشهر المقبل، وقال مدير الحدث إن الوسادة الأغلى في العالم هي أحد أهم المنتجات التي سبق وعرضت في المعرض.

الكلمات الدالة