رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

دون كلام.. 4 طرق لكسب رضا زوجتك

كتب: ياسمين الصاوي -

08:26 ص | السبت 18 مارس 2017

صورة أرشيفية

جرت العادة على استخدام الكلام المعسول، والعبارات الناعمة، في التعبير عن المشاعر، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها الإفصاح عن حبك للشريك، نشرها موقع "life hack".

1-المساعدة

عندما تستخدم لغة مختلفة في التعبير عن حبك، فعليك بمساعدة شريكتك والوقوف إلى جانبها حتى وإن كان ذلك بسيطًا جدًا، إلا أنه يمثل الكثير بالنسبة لها، فمثلا قم بعمل عشاء لذيذ للعائلة أو اغسل الصحن والكوب الذي استخدمته، واسمعها عبارات "دعيني أساعدك" أو "لعلنا نفعل ذلك سويا".

2- اللمس

لمسة ناعمة حنونة تمحو آثار كثيرة من التعب والغضب والمشاعر السلبية الأخرى، لذلك امسك يديها وضمها إليك واترك على وجهها قبلات خفيفة، وساعدها على التخلص من الإحساس بالضيق عند سماعها أي خبر مؤسف، فهذا النوع من التعبير عن الحب يترك داخلها انطباعا عميقا تجاهك.

3- وقت مشترك

اجلس بصحبتها لمشاهدة التلفاز، أو ممارسة ألعاب الفيديو، أو التحدث قليلًا عن أحوال العمل والحياة والتطلعات المستقبلية، دون الانشغال عنها، والإمساك بهاتفك المحمول، فمشاعر المشاركة في أي فعل حتى وإن كان بسيطًا، تجعلها تشعر بحبك.

4- هدية

عندما تقدم إلى شريكتك هدية بسيطة غير مرتبطة بمناسبة معينة، ستشعر بمدى اهتمامك وتقديرك بزيارة المحلات التجارية المختلفة لتختار شيئا يرضيها، وعليك كتابة ورقة صغيرة تعبر فيها عن سعادتك معها.