رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي.. مفاجأة

كتب: شروق مراد -

04:05 م | الجمعة 19 يناير 2024

إطلالة الفنانة نانسي عجرم

أثار سعر فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي، جدلًا كبيرًا، بسبب انخفاض سعره، مقارنة بالإطلالات التي تظهر بها النجمات في الحفلات بشكل عام، بالإضافة إلى وضعها مكياجًا خفيفًا، مناسبًا للإطلالة البسيطة الخاصة بها.

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، الذي أقيم مساء أمس، بفستان ارتدته نجمة هندية سابقة، وهي «برينكا شوبرا»، في شهر إبريل من العام الماضي، في أثناء حضورها مؤتمرا صحفيا، وأصيب البعض بالصدمة من سعر الفستان.

سعر فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي

سعر فستان نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي، كان حديث كثير من متابعيها، إذ لفت الفستان أنظار الحاضرين وأثار دهشتهم، ورغم أنه ماركة عالمية، وتمت صناعته من خامة جيرسيه، مع إضافة لمعة للفستان، ومزود بفيونكة من المخمل تحت الصدر، مع فتحة طويلة عند الرقبة، إلا أن ما صدم الجمهور ليس لأن نجمة أخرى ارتدت الفستان نفسه، بل سعره الذي يبلغ 2009 يورو، بحسب الصحف اللبنانية.

إطلالة نانسي عجرم في الحفل

ظهرت نانسي عجرم بـ«نيولوك» جديد، فكانت تسريحة شعرها مختلفة عن السابق، فلم تتركه منسدلًا كعادتها بل رفعته للأعلى، ووضعت مكياجًا بسيطًا، مناسبًا للفستان الذي ارتدته، فكانت بساطتها سر انجذاب الحضور لها.

حفل ليلة صلاح الشرنوبي

كانت نانسي عجرم جزءًا من حفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، الذي كان يكتظ بعدد كبير من النجوم، منهم الفنانة السورية أصالة، والفنان اللبناني راغب علامة، والفنان اللبناني وائل جسار، والفنان اللبناني عاصي الحيلاني، بحضور عدد كبير من الجمهور، الذي أشاد بأداء جميع المطربين خلال الحفلة.

الكلمات الدالة