رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شروق مراد

إنشيلادا الدجاج

طريقة عمل إنشيلادا الدجاج المكسيكي في خطوات سهلة

يمكن تحضير إنشيلادا الدجاج بطريقة مميزة، وتعتبر تجديد في الوصفات، عن التقليدي، ولا تحتاج سوى مقادير بسيطة لإعداد الوصفة، بنفس مذاق المطاعم المكسيكية.

صينية بطاطس باللحمة المفرومة

طريقة عمل صينية البطاطس باللحمة المفرومة.. «جددي في الوصفات التقليدية»

يمكن إعداد صينية البطاطس بأكثر من طريقة، سواء باللحمة القطع أو اللحمة المفرومة أو الدجاج، بإضافة مجموعة من التوابل المميزة، التي تعطي مذاقًا جيدًا.

جراتان البطاطس والسبانخ

طريقة عمل جراتان البطاطس والسبانخ في خطوات سهلة.. وصفة بتكات جديدة

جراتان البطاطس والسباخ من الوصفات اللذيذة، التي يعشقها الصغار والكبار، وتعتبر نوع من التجديد، بعيدًا عن وصفات البطاطس التقليدية، التي نشعر بالملل منها.

صينية بطاطس بالدجاج

«هتاكلي صوابعك وراها».. طريقة عمل صينية بطاطس بالدجاج بدون صلصة

صينية الدجاج من الوصفات التقليدية، التي يعشقها الصغار والكبار، ولكن يمكن التجديد فيها، بإضافة «تركات» مختلفة للوصفة، مثل التوابل المميزة والحليب.

التعامل مع الشخص البارد

«لو قابلك في الشغل».. نصائح للتعامل مع الشخص البارد

يمكن اتباع بعض النصائح، التي تساعد في التعامل مع الشخص البارد، منها احترام آراء ووجهات نظر الشخصية الباردة، والتواصل المباشر معها أفضل من الهاتف.

بغاشة

طريقة عمل البغاشة في خطوات بسيطة زي المحلات.. طعم لا يقاوم

البغاشة من الحلويات اللذيذة التي يمكن إعدادها في المنزل، ولا تتطلب سوى مقادير بسيطة، للحصول على حلوى بنفس طعم الجاهز، وفقًا للشيف توتا مراد.

مهلبية الشيكولاتة

طريقة عمل مهلبية الشيكولاتة في خطوات بسيطة.. «فرحي أولادي بحلوى لذيذة»

تعد المهلبية من الحلويات السريعة، التي يمكن تقديمها للأطفال، كتشجيع لهم على أمر ما، ولا تحتاج خطوات معقدة، ويمكن إعدادها بسهولة، وتزينها بجوز الهند.

ماسك للبشرة

بدون استخدام مستحضرات التجميل.. 3 ماسكات طبيعية للتخلص من اسمرار البشرة

هناك بعض الماسكات الطبيعية التي يمكن إعدادها في المنزل، للقضاء على اسمرار البشرة، خلال فترة قصيرة، دون الحاجة إلى شراء مستحضرات التجميل بمبالغ كبيرة.

كيكة الرواني

طريقة عمل كيكة الرواني بخطوات بسيطة.. قدميها في المناسبات والعزومات

كيكة الرواني من الكيكات التي لها شعبية كبيرة، ويمكن إعدادها في المنزل بخطوات بسيطة، وتتسم بمذاق لذيذ ومختلف، لأنها تشبه البسبوسة في قوامها.

الفايش

طريقة عمل الفايش بخطوات بسيطة.. «هيطلع أحلى من الجاهز»

الفايش من المخبوزات اللذيذة، التي يمكن إعدادها في المنزل بخطوات بسيطة، ولا تحتاج سوى عدة مقادير، للحصول على نفس الطعم الأصلي في المخابز الكبيرة.

المكرونة المبكبكة دون لحم

طريقة عمل المكرونة المبكبكة دون لحم.. «هتطلع زي المطاعم»

المبكبكة من أشهر الوصفات الليبية التي انتشرت في المطاعم المصرية خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإقبال الكبير عليها سواء من الكبار أو الأطفال، فهي وجبة سريعة ومشبعة، لذا تبحث بعض السيدات عن طريقة عمل المكرونة المبكبكة دون لحم

الكورن دوج

طريقة عمل الكورن دوج المقرمش للأطفال.. وصفة سريعة ولذيذة

الكورن دوج المقرمش من الوصفات التي يمكن تقديمها للأطفال، إذ تتميز بمذاق مختلف، وتقدم إلى جانب أنواع مختلفة من الصوصات، مثل الكاتشب والمايونيز والمستردة.

مكرونة بالتونة

طريقة عمل المكرونة بالتونة.. وصفة سهلة وسريعة

هناك بعض الوصفات التي يمكن إعدادها في الصيف، ولا تسبب أي حموضة، منها المكرونة بالتونة، ولا تحتاج سوى بعض المقادير والخطوات السريعة، لا تأخذ سوى 10 دقائق.

المسقعة

طريقة عمل طاجن مسقعة في الفرن.. اعرفي سر اللون الذهبي

هناك العديد من الوصفات التي يمكن تقديمها على الإفطار، خلال شهر رمضان، من طاجن المسقعة في الفرن، بمقادير وخطوات بسيطة، تعطي نفس الطعم في المطاعم.

فتة فسيخ ورنجة

«جددي في أكلاتك».. طريقة جديدة لتقديم الفسيخ والرنجة على سفرة العيد

الفسيخ والرنجة من الأكلات التقليدية، في أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، بسبب الصيام لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى الحرمان من الأطعمة المملحة.