رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد براءة فادي الهاشم.. قصة حب ودعم نانسي عجرم لزوجها في قضيته

كتب: أمنية شريف -

12:02 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

نانسي عجرم وعائلتها

سنوات طويلة من الحب والدعم جمعت الفنانة نانسي عجرم بزوجها فادي الهاشم، الذي خطف قلبها من النظرة الأولى، وعاشا معا حياة سوية لم يعكر صفوها سوى قضية اتُهم فيها زوجها منذ 3 أعوام، لتنتهي قبل ساعات قليلة ببراءته نهائيا، ليعود الهدوء مرة أخرى لحياة «نانسي وفادي».

طوال الـ3 اعوام الماضية، كانت نانسي عجرم داعمة لزوجها فادي الهاشم الذي حكم القضاء اللبناني نهائيًا بالبراءة، بعد أن قتل رجلًا ملثمًا للدفاع عن عائلته، تسلل إلى منزله في منطقة كسروان شمال بيروت بهدف السرقة، وهدد بقتل أهل بيته، الذين هم جيشه دفاعه، فكثيرًا ما ظهرت زوجته في جميع المحافل لتدافع عنه منذ اليوم الأول.

الحكم النهائي في قضية فادي الهاشم

حيثيات الحكم شملت أشياءً كثيرة، أوضحها مصدر قضائي  نقلت عنهوكالة «فرانس برس»، مؤكدا أن المحكمة أصدرت قرارًا صادقت فيه على قرار الهيئة في جبل لبنان بمنع المحاكمة في قضية قتل الملثم، إذ صنف القضاء فعل الزوج هاشم في إطار الدفاع عن النفس، لأنه بالطبع دفاع عن العائلة والمنزل، مما جعل زوجته نانسي عجرم تتلقى خبرًا سعيدًا، وثبت شروط الدفاع المشروع متوافرة في القضية، وذلك بعد أن خرج بكفالة وعلى إثره تمّ منعه من مغادرة الأراضي اللبنانية.

مواقف نانسي الداعمة خلال قضية زوجها

قبل أشهر قليلة تحدثت نانسي عجرم عن القصة قائلة إن قضية الهاشم وجد فيها توازن بين رد فعله والخطر الذي تسبب به السارق، وإنها سمعت الملثم وهو يقول أنه سيقتل البنات، فأثارت الخيفة بداخلها، إذ عبرت: «حقيقي كان تصرفة ذكي، فادي مش مجرم مش بيأذي حد، وبيحب السلام أبدًا ميقتلش غير العدو».

نانسي: المحارب قاتل مغتصب أرضه بطلًا

لم يتوقف دعم نانسي عجرم لزوجها على الحديث عن القضية، بل كانت تدعمه دائما وبناتها أيضا خلال السنوات الثلاثة، قائلة: «اللي حصل كان دفاع للنفس عن بيته وعائلته فلا كان له خيار إلا ذلك، حاولنا نخبي الحادثة وحقيقة الشعور إللي بنحس بيه عن أطفالنا، وبنحاول ننسيهم، لأن عندهم أب وأم أقوياء، مكانش عندي أي خيار أخسر ولادي، كنت باقية على كل التفاصيل إللي تتعلق بهم، فقرار هاشم كان للدفاع».

وفي لقاء آخر قالت نانسي، إنها لم ترد أن يحدث هذا، وكان يجب إخلاء سبيله، لأنه مارس حق الدفاع عن نفسه وعن عائلته في ضوء الظروف التي كان موجودًا فيها والثابتة بموجب تقارير علمية، من دخول السارق وهو يحمل سلاحًا، وهدد فادي الهاشم زوجها بإيذاءه هو وأولاده.

شائعات انفصال نانسي وفادي الهاشم 

شائعات انفصال كثير لاحقت الثنائي، ففي عام 2021 نشر الدكتور فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، مقطعًا صوتيًا للدكتور فادي الهاشم، نفى فيه شائعة الانفصال، مؤكدا أن نانسي أمانة ولم يكن على علم بانتشار شائعة طلاقه، ليتجدد ذلك مجددًا هذا العام، لكن تنفي نانسي ويظهروا خلال أخر منشور نشرته لهما في شهر أبريل في دبي، وكان يستمتعان بالمظاهر الخلابة، ويظهران معًا في الصورة، معبرة: «قضاء وقت ممتع مع عائلتي».

قصة حب نانسي وزوجها

في كل لقاء تلفزيوني، تتحدث نانسي عجرم، عن دعمها وحبها لزوجها، مؤكدة في أحد اللقاءات أن اللقاء الأول بينهما كان في عيادة الإنسان الخاصة به: «تعرفنا بشكل رسمي في عيادة الأسنان، بدأنا وصارت تزداد الزيارات وأداني مواعيد كثيرة وبقينا أصحاب ونحكي بمواضيع حتى عند الكشف، وحكينا فضلنا 3 سنين وأتجوزنا».

لم يتمكن الثنائي الذي تغنى بهما رواد السوشيال ميديا على مدار سنوات، من إخفاء حبّهما لفترة طويلة وأودى بهما الأمر الى الزواج والى طفلتين هما ميلا وإيلا: «على طول أول ما شوفته أغرمت به وأعطيته من كل قلبي أول لحظة حسيت فيه أني أحبه وأول ما شوفته قولت له شكلك حلو، وتزوجنا وحياتنا صارت أحلى».