رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفاجآة غير متوقعة من عريس لبناني لـ نانسي عجرم أثناء حفل زفافه (فيديو)

كتب: منة الصياد -

01:21 م | الأحد 06 أغسطس 2023

نانسي عجرم

موقف طريف جمع مؤخرًا، بين عريس لبناني والفنانة نانسي عجرم، بعد أن قام الأول بتقديم مفاجآة خاصة للأخيرة خلال حفل زفافه، أدخلت إلى قلبها السرور أثناء غناءها على المسرح، وهو ما وثقه أحد الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل مقطع فيديو العريس اللبناني ونانسي عجرم

وشهد موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تداول مقطع فيديو وثق شعور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالمفاجآة، خلال إحياءها أحد حفلات الزفاف في لبنان، وذلك بعد أن فاجئها العريس بعرض صورة قديمة جمعته بها في طفولته أثناء حضوره إحدى الحفلات الغنائية لها قبل أعوام.

وخلال الفيديو ظهر العريس اللبناني وهو يرقص رفقة عروسه ونانسي عجرم، ومن ثم عُرضت صورته القديمة مع نانسي عجرم على شاشة العرض، ليلفت انتباهها لها، ومن ثم شعرت الأخيرة بالمفاجآة التي سببت لها سعادة كبيرة، حسبما وثقت إحدى الصفحات الرسمية اللبنانية الخاصة بحفلات الزفاف.

وخلال الحفل ظهرت نانسي عجرم مرتدية فستانًا لامعًا مكشوف الظهر، باللونين الأسود والرمادي، مع اعتمادها تسريحة الشعر الانسيابي على الكتفين.

حفل نانسي عجرم في العلمين 

وقبل عدة أيام أحيت الفنانة اللبنانية حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين، وسط حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إذ تفاعل الحضور مع أشهر أغنياتها، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، تحت شعار «العالم علمين» الذي تستمر فعالياته حتى 26 أغسطس المقبل.

وافتتحت نانسي عجرم الحفل بأغنيتها «بتفكر في إيه»، كما الشكر لجميع الحضور وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة: «فعلا العالم علمين».