رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد طرح كليب «على شانك».. نانسي عجرم وقصة زواج بدأت من عيادة أسنان.. «أحببت طفلة»

كتب: آية أشرف -

08:54 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022

 نانسي عجرم

بات اسم الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، يتصدر تريند محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد ساعات من طرحها كليب أجدد أغنياتها «على شانك»، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» إذ تجاوز الفيديو كليب 1.3 مليون مشاهدة في 20 ساعة فقط منذ طرحه، لتحتل المرتبة الـ14 في تريند «يوتيوب».

 نانسي عجرم وقصة حب وزواج فريدة

على الرغم من نجاحها المتفرد، فمنذ ظهورها فرضت شخصيتها المختلفة عن باقي زميلاتها من الوسط الفني، واختلاف ألوان غنائها، ظلت قصة حب وزواج نانسي عجرم، هي الأبرز في محطات حياتها، تلك القصة التي بدأت من داخل عيادة الأسنان وانتهت بالزواج وإنجاب 3 فتيات. 

نانسي عجرم.. قصة حب من داخل عيادة الأسنان

 قصة حب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، طبيب الأسنان، واحدة من القصص الفريدة التي يتابعها الجمهور في كل مرة تتحدث عنها الفنانة، بعدما التقت به للمرة الأولى داخل عيادته في 2005، قبل أن تُكلل تلك القصة بالزواج في العام 2008.

كانت البداية في 2005 بعدما زارت زارت «نانسي» طبيب الأسنان فادي الهاشم، لإجراء عملية تجميل لأسنانها، لتبدي إعجابها المبدئي بملامحه، ولاسيما بمظهر أسنانه أيضًا: «قلتله أنت حلو كتير علي فكرة»، وسألته هل قمت بعملية تجميل لأسنانك من قبل؟ فأجابها بالنفي: «لا هي طبيعية»، وفقًا لما ذكرته من قبل في تصريحات تليفزيونية سابقة. 

إعجاب وصداقة، وغزل متبادل، ثم اهتمام وحب بدأ بين الثنائي، ليكتفي كل منهما بالتلميح دون الإعلان عن مشاعرهما، وفقًا لما صرحت به نانسي من قبل: «في أحد الأيام قمت بالزيارة لعيادة فادي بسب ألم في أسناني، لكنه استغل الفرصة وأعطاني الكثير من المواعيد حتى يتمكن من رؤيتي».

أنت طفلة وكيف لي أن أحب طفلة

اعترف رومانسي تسلل إلى قلب الفنانة اللبنانية من طبيب الأسنان، بعدما صارحها قائلًا: «أنت طفلة وكيف لي أن أحبّ طفلة»، لتبدأ قصة حبهما طيلة 3 سنوات، لتنتهي بالزواج في العام 2008.

3 فتيات ثمرة الزواج

«ميلا ، إيلا، وليا» ثمرة زواج نانسي عجرم، من زوجها، التي تعبر عن مدى حبها لها مرارًا وتكرارًا: «منذ بداية علاقة حبي مع فادي هم نشترك في حب الأسرة والحياة العائلية وذلك ما جعل العلاقة تستمر حتى الزواج».