رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نانسي عجرم تخضع لتدريبات للرقص على نغمات أغنيتها «حبك سفاح».. فيديو

كتب: ياسمين أحمد -

02:56 م | الأحد 30 يناير 2022

نانسي عجرم

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مقطع فيديو من كواليس أغنيتها «حبك سفاح»، التي أدتها على مسرح حفل «جوي أوورد» المقام في المملكة العربية السعودية.

https://www.instagram.com/reel/CZUms1wBVdy/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

ظهرت المغنية خلال مقطع الفيديو عبر انستجرام تتراقص على أنغام أغنيتها، مع مدربي الرقص ومصممي الرقصة والعارضين، وظهر بينهم حالة من الانسجام، والتي بدت واضحة خلال حفل توزيع جوائز «جوي أوورد».

تدريب نانسي عجرم على الرقصة

وحرصت نانسي على ارتداء ملابس مريحة خلال التدريب لتساعدها على الرقص، حيث نسقت إطلالة باللون الأسود عبارة عن سويت شيرت منقوش برسومات بيضاء، وبنطلون جلد أسود وحذاء بنفس اللون، في حين اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة لأعلى ولمسات خفيفة من المكياج ونظارة شمسية.

إطلالة الفنانة نانسي عجرم خلال حفل جووي أوورد

ظهرت الفنانة نانسي عجرم خلال الحفل بفستان ذهبي بأكمام طويلة وفتحة أمامية، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي بنفس اللون، وتسريحة شعر انسيابية ولمسات بسيطة من المكياج الناعم المتماشي مع إطلالتها الأنيقة التي جمعت بين النعومة والجاذبية.

فوز نانسي عجرم بجائزة أفضل أغنية خلال الحفل

يذكر أن نانسي عجرم فازت بجائزة «جوي اوورد» وحصولها على لقب أفضل أغنية عن أغنيتها «سلامات» التي قدمتها في ألبومها الغنائي الأخير «نانسي 10»، وقدمت أغنيتها علشانك الشهيرة بحبك سفاح، على المسرح خلال عرض استعراضي أبهر جميع الحضور.

وحضر الحفل مجموعة من الفنانيين العالميين، مثل النجم الهندي سلمان خان وجون ترافولتا، وظهرت الأختان دنيا وإيمي سمير غانم، وحصلا على جائزة «جوي اوورد» تكريما لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتأثر الحضور بالكلمة التي ألقتها كلا من دنيا وإيمي.