رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وهبتكم كلكم لربنا.. فيديو مؤثر لأم فلسطينية تبكي أبناءها وتحتضن جثثهم

كتب: تامر نادر -

10:33 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023

أم فلسطينية تبكي أبنائها وتحتضن جثثهم

«ضلكوا تعالولي في المنام أشوفكم يما، تعالولي في المنام والله بشتاق لكم يا حبايبي بشتاق لكم يما، مش خسارة في ربنا إنتو والله، وهبتكم كلكم لربنا وهبتكم كلكم».. كانت هذه كلمات سيدة فلسطينية وهي تفترش الأرض وتحتضن جثث أبنائها وأحفادها بعد استشهادهم على يد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتبكيهم بدموع حارة تسببت في بكاء كل مَن يراها.

فيديو مؤثر لأم فلسطينية تبكي أبناءها وتحتضن جثثهم

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ سيدة فلسطينية وهي تجلس على الأرض تحتضن جثث أبنائها وأحفادها الذين استشهدوا نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، وسط محاولات كل الواقفين بجوارها لمنعها عن البكاء ومواساتها.

ووصلت دموع الأم المكلوم قلبها على أبنائها وأحفادها إلى قلوب كثيرين من نشطاء «السوشيال ميديا» الذين شاهدوها مقطع الفيديو، وراحوا يسطرون التعليقات يواسونها ويدينون جرائم الاحتلال الإسرائيلي الموحشة التي تستهدف الأطفال دون رحمة أو مراعاة للإنسانية.

حزن شديد وسط رواد «السوشيال ميديا»

وكان من بين التعليقات التي جاءت على مقطع الفيديو ما كتبه حمدين النحيب «ما يعزينا فيهم أن الظلم لا يدوم وأن العاقبة للمتقين»، وكتب عمر السلطان «الله أكبر الله أكبر لا حول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل»، وكتبت أميرة سمايل «آه يا وجع القلب حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد قادر يرفع عنهم الظلم ولم يفعل»، وكتب آخر «سبحان الله الحي القيوم الذي لا يموت أبدا، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لهم وارحمهم برحمتك الواسعة، اللهم ثبتهم عند السؤال واجعل قبورهم روض من الجنة يا رب اللهم نسألك لهم الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم أجِر أهلهم في مصيبتهم واخلف لهم خير».